إصابة شوق الهادي في عينها

فن ومشاهير

شوق الهادي تتعرض للإصابة في اليوم الأول من العام الجديد وهذه التفاصيل

2 كانون الثاني 2022 12:33

تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي لإصابة في عينها اليمنى، صباح يوم أمس السبت، وكشفت عن الأمر من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تضمد عينها المصابة.



شوق الهادي

وأبدت النجمة الشابة تخوفها من العام الجديد الحالي بعدما أصيبت في صباحه الأول بـ ضرر في عينها، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت فيه:" واضح 2022 بدايتها ما تبشر بـ الخير".

وتفاعل العديد من النشطاء مع ظهور وتعليق شوق، وانصبت تعليقاتهم بـ مجملها في خانة النقد والسخرية والاتهام، حيث استهجن البعض ربطها الإصابة بـ العام الجديد وأشار آخرون إلى تصطنعها الموقف بغية لفت الأنظار إليها، في حين أبدى البعض آرائهم حول كيفية علاج العين الملتهبة، وذلك بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي ولاسيما تطبيق INSTAGRAM، ومنها:

" بلشت الأفلام"، و" وش دخل بداية السنة بـ الموضوع"، و" خذ لك الحين أي شي يصير نحطه بـ السنة الجديدة"، و" تروح المستوصف أو المستشفى عادي مو الانستقرام"، و" وش دخل السنة بـ الله غلط كذا"، و" عاد لما يحوض العين تلتهب كان لازم تغسلها بـ ماي دافي على طول".


أعمال شوق الهادي

وعلى الصعيد الفني، بدأت الفنانة الكويتية الشابة مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، شهد سلمان، إيمان الفيصل" وغيرهم كوكبة من النجوم، والعمل من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

والجدير بـ الذكر أن النجمة الكويتية، أنهت قبل فترة وجيزة تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد شلمان، صمود المؤمن، فهد باسم".

وتنافست شوق الهادي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف"، وهو من كتابة المؤلف علي الدويحان وإخراج سائد الهواري، وبطولة كل من" شهد سلمان، عبدالله الطليحي، خالد العجيرب، طيف".

النهضة نيوز