زوجة علي يوسف تفاجئ الجمهور بـ شكلها دون كمامة

فن ومشاهير

زوجة علي يوسف تتخلى عن الكمامة في ظهورها الأول في العام الجديد 2022

2 كانون الثاني 2022 17:00

تخلت السيدة زهراء البصري، زوجة الفنان العراقي علي يوسف عن الكمامة وظهرت بـ وجه مكشوف لأول مرة منذ خروجها على منصات التواصل الاجتماعي، وعبرت زوجة خريج برنامج Arab Idol عن أملها وتفائلها بـ العام الجديد 2022 في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



زهراء البصري زوجة علي يوسف

وخرجت المدونة الشهيرة في فيديو قصير من كواليس سهرة فنية، أقامها النجم علي يوسف بـ مناسبة عيد زواج والديه، بدت فيه بـ ملامح وجهها الطبيعية البعيدة عن عالم التجميل.

وظهرت زهراء في المنشور وهي تجلس وبحجرها طفلتها الصغيرة " ملك"، وأشارت إلى أن وجهها صافٍ ولايشوبه شيء مفندة الأخبار التي انطلقت حول اخفائها لوجهها لأسباب معينة.

وأكدت أنها متعبة وملامحها ذابلة ولكنها أرادت إثبات صحة ادعائها للجمهور، وذلك في تدوينة مقتضبة دونتها على شريط الفيديو، جاء في نصها:" بـ السنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان.. عبالك شايلة النونية بـ خشمي.. المهم حبيت أشوفكم إنه الحمدلله ما بيه أي خلل.. بس كنت ما أحب أطلع ويارب سنة خير عليكم آني كولش متفائلة بهذي السنة.. يا رب خير".


واستعرضت البصري الردود التي جاءت على ظهورها دون كمامة، والتي تضمنت عبارات الغزل والإعجاب من جمهورها ومتابعيها، حيث جاء في إحداها:" البسي واكلي وتهني وحبي ملاك وكوني سعيدة واهتمي بـ نفسك أكثر وأكثر ما كو شي بـ هل الحياة"، و" أوي وأخيراً شفناك مستحيل هيك نزاكة وبراءة.. فدوة الك شنو هاي ولك شكَد محبوبة أنتِ أصلاً.. ربي يقومك بـ السلامة يا وردة".


حمل زهراء البصري زوجة علي يوسف

وكان النجم العراقي علي يوسف، قد أعلن مؤخراً خبر حمل زوجته السيدة زهراء البصري في مقطع مصور، نشره عبر قناتهما الرسمية الخاصة على منصة تطبيق يوتيوب.

استعرض فيه بعض التفاصيل من زيارة زوجته إلى الطبيب المتابع لحالتها الصحية وشارك متابعيه بـ صوت دقات طفله المنتظر، في حين قدمت زوجته زهراء عذرها للجمهور في إخفاء خبر حملها لحين وصولها إلى الشهر الثالث من الحمل، مبينة أن حالتها الصحية، لم تكن مستقرة وأرادت الاطمئنان على نفسها وعلى سير الحمل قبل الإعلان عنه.

النهضة نيوز