العنود يوسف تصدم الجمهور بـ قرار نزع النقاب

فن ومشاهير

العنود يوسف تفاجئ الجمهور بـ حديثها عن نزع النقاب وتصدمهم بـ ردة فعل زوجها

2 كانون الثاني 2022 19:40

فاجأت خبيرة التجميل والمدونة التونسية الشهيرة العنود يوسف الجمهور بـ قرارها نزع النقاب والتخلي عن غطاء الوجه، وأثارت الجدل بـ قولها أنها اتخذت قرارها دون الرجوع إلى أحد بـ اعتبارها أن الأمر شخصي ويخصها وحدها.


العنود يوسف

وخرجت المدونة الشهيرة على متابعيها عبر سناب شات في فيديو قصير، قائلة:" خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتساءله عن رأيه في الموضوع، ليرد:" بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بـ صنع أغطية الوجه، ليتبين أن المنشور عبارة عن إثارة جدل ومحاولة للفت الأنظار، بهدف التسويق الإعلاني.


وتعرضت المدونة التونسية الشهيرة بعد ذلك إلى هجوم قاسٍ من قبل النشطاء، عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

خلاف العنود يوسف وأميرة الناصر

ولفتت العنود أنظار الجمهور إليها مؤخراً بعد تدخلها في أزمة أميرة الناصر لصالح نظيرتها السعودية رهف القحطاني، حيث أشادت بـ جرأة الأخيرة ودعمتها في الأزمة التي فجرتها حول ولادة أميرة الناصر.

وقالت:"الصراحة رهف القحطاني تعلمت من ماضيها.. وقالت شي ما حد اتجرأ يقوله على الرغم أنه ما في إثبات على هـ الشي.. أنا بوجه لها تحية وبقول لها أنتِ إنسانة رائعة خلوقة ومتربية.. استحالة اللي يشوفها يذمها لأنها محترمة مع الجميع.. احترم تُحترم".

وذلك قبل أن تشارك صورة جمعتها بـ القحطاني عبر ستوري حسابها في منصة تطبيق سناب شات، وتعلن عن لقائهما واجتماعهما معاً في إحدى الأماكن العامة.

من هي العنود يوسف؟

العنود يوسف، خبيرة تجميل تونسية ومدونة عبر تطبيق سناب شات في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد" وأثمر زواجها على إنجاب عدة أبناء، وتشتقر رفقة أسرتها في العاصمة السعودية الرياض.

اشتهرت في البداية بـ نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على شكل النساء اللواتي تضع لهن مساحيق التجميل، والتي تتمثل بـ نشر صورهنَّ تحت عنوان قبل وبعض.

وتصنف المدونة التونسية كـ واحدة من أبرز المدونات والبلوغر الشهيرات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

النهضة نيوز