فوز العتيبي تثير الجدل من الرياض

فن ومشاهير

فوز العتيبي رفقة شقيقتها من العاصمة السعودية الرياض.. فيديو

3 كانون الثاني 2022 12:06

كشفت الناشطة السعودية فوز العتيبي عن تواجدها في مدينة الرياض، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أطلت فيه رفقة شقيقتها الكبرى وأبناء أشقائها.


فوز العتيبي

ولفت الشبه الكبير بين الشقيقتين أنظار المتابعين اللذين أبدوا آرائهم حول جمالهما، بينما أطلق المنشور تساؤلات البعض حول حقيقة عودة فوز إلى حضن عائلتها، في حين أشار أكد متابعون تبرأ الأسرة من الشقيقتين.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" رجعت لأختها أما أهلها متبريين منها هي وأختها"، و" كيوت يهبلون بغض النظر عن تصرفات فوز اللي ما تنبلع بس حلوين"، و" حلوات السعوديات ما شاء الله"، و" قبل وبعد عملية التجميل"، و" تشبهلها نسخة"، و" يعززون لبعض والزين بـ وادي وهم بـ وادي".

و" هذي راحت لـ الرياض ولا الحوية؟.. مو زمان تقول أهلها بـ الحوية"، و" مسكينة فوز الله يديم الجمعة بينك وبين أهلك وما يفرقكم أبد.. وربي فرحت لها"، و" أستغفر الله حتى التجميل ما ظبط معاهم والنسخ القديمة واضحة في الأولاد".


جلسة تصوير عيد زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

وفاجأت المدونة السعودية الشابة الجمهور قبل أيام قليلة بـ احيائها لحفل زفافها من خلال جلسة تصوير جديدة، خضعت لها رفقة زوجها أحمد الموسى بـ مناسبة عيد زواجهما الثاني.

أطلت فيها فوز بـ إطلالة العروس، مرتدية فستان الزفاف الأبيض المنفوش، في حين ظهر زوجها إلى جانبها بـ اللباس التقليدي السعودي، المتمثل بئت العباءة والغترة.

وتنوعت اللقطات التي جمعت الثنائي الشهير في جلسة التصوير بين جلوسهما على الكنبة وبين ظهورهما بـ مشهد راقص، إضافة إلى إثارتهما الجدل بـ قبلة طبعها الموسى على شفاه زوجته فوز.

وانقسمت التعليقات حينها بين متغزل بـ الثنائي السعودي وبينناقد لأسلوبهما في الاحتفال ومتهم إياهما بـ الاستعراض، وذلك في معرض تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

الناشطة السعودية فوز العتيبي

واشتهرت فوز العتيبي وانتشر اسمها عند إعلانها عن شروطها الخاصة للقبول بـ الزواج، حيث قالت حينها أنها تريد منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره 100 ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة 500 ألف ريال، إضافة إلى تعهد زوجها بعدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية للقيام بـ أعمال وأعباء المنزل، وهو ما أثار الجدل بين أوساط النشطاء ومن ثم دهشتهم عقب تقدم لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى لها وموافقته على شروطها.

النهضة نيوز