والد فاتن موسى يكذب مصطفى فهمي

فن ومشاهير

والد فاتن موسى يكشف زيف تصريحات مصطفى فهمي.. فيديو

3 كانون الثاني 2022 15:14

نفى السيد أحمد موسى، كل تصريحات الفنان المصري مصطفى فهمي حول معرفته بـ تفاصيل خلافاته مع طليقته الإعلامية فاتن موسى بـ اعتباره والدها، وأكد أن التسجيل الصوتي الذي عرضه النجم المصري في إحدى لقاءاته الصحافية، قديم ويعود تاريخه لعام ونصف العام.



والد فاتن موسى يكذب مصطفى فهمي

وفند والد الإعلامية اللبنانية تصريحات طليق ابنته خلال مداخلة هاتفية، ضمن برنامج " كلام الناس" المذاع على شاشة قناة ""، حيث أكد في البداية أن فهمي تواصل معه قبل عام ونصف العام واشتكى له من بعض الخلافات الزوجية التي وقعت بينه وبين ابنته.

وهو ما رفض الخوض فيها الموسى معه، مشيراً إلى أنه رفض حينها التدخل بينهما كونهما بالغين راشدين ولكون الحياة الزوجية يجب أن تبقى خاصة دون المساس بـ خصوصيتها.

وقال:" اتصل بيِّ وقال لي هناك بعض المشاكل.. فجاوبته بـ رفض التدخل في حياته وحياة ابنتي الزوجية.. فـ الخصوصية مطلوبة حتى لو كانت ابنتي ولا اسمح لنفسي بـ التدخل في حياتها.. أنا حملته أمانة وهو لم يكن على قدر هذه الأمانة".

وتابع:" المكالمة جرت منذ عام ونصف العام والتسجيل الصوتي الذي عرضه عبر شاشات التلفزة يعود لتلك الفترة.. وحينها أجبته بـ القول من المعيب أن أدخل بينكما فـ أنت إنسان مربي وعندك أبناء وهي ناضجة وأنت بالغ راشد.. أنت لن ترضى بـ ان تكون متعبة وهي أيضاً لن ترضى بـ أن تكون متعب.. فـ لما أتدخل بينكما".


وروى الحديث الذي الدار بينهما عند لقائهما للمرة الأولى، موضحاً أنه أمنّه على ابنته دون الاشتراط عليه أي شيء، معلقاً:" عندما تقدم لطلب يد فاتن مني للزواج.. قلت له أنا قدمت لك هدية.. أريد منك حفظها لي بين يديك.. ولا أريد منك شيئاً غير هذا الأمر".

وأكد والد الإعلامية فاتن موسى أن مصطفى فهمي لم يتطرق للحديث عن المشاكل التي بينه وبين ابنته ولم يعلمه بـ رغبته في الانفصال عنها، نافياً بـ ذلك ادعاءات النجم المصري الشهير.

فاتن موسى تكشف عن وعود مصطفى فهمي

وصرحت الإعلامية اللبنانية خلال استضافتها في البرنامج الحواري بـ الوعود التي قطعها لها مصطفى فهمي قبل الزواج والتي أخلفها بعده، مبينة أنه وافق قبل دخولهما القفص الذهبي على منحها فرصة الأمومة كونها الزيجة الأولى لها، كما لم يكشف في البداية عن رفضه استمرارها بـ ممارسة عملها كـ إعلامية، إلا أنها فوجئت بعد زواجهما بـ تراجعه عن هذه الوعود.

النهضة نيوز