مي العيدان تنتفض لـ أدهم نابلسي وتهاجم مايا دياب

فن ومشاهير

مي العيدان تعلق على تصريحات مايا دياب بحق أدهم نابلسي وتصرح رأيها في اعتزال الأخير

3 كانون الثاني 2022 19:16

تطرقت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى الحديث عن اعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي وأبدت رأيها بـ التصريحات الهجومية المسيئة التي طالته من قبل النجمة اللبنانية مايا دياب.



مي العيدان تدخل على تعلق على تصريحات مايا دياب حول اعتزال أدهم نابلسي

وانتقدت مقدمة البرامج الحوارية والناقدة النفية الكويتية استيائها مما طال النجم الأردني من هجوم قاسٍ وتصريحات سلبية من قبل نشطاء على الإنترنت، وطالبتهم بـ احترام قراره وخصوصيته، مؤكدة أنها توافقه في أن بعض الأمور المدرجة في فئة الفن حرام ولكن ليس كلها، مستشهدة بـ وجود أعمال ومسلسلات إسلامية.

وذلك قبل أن تهاجم الفنانة اللبنانية مايا دياب كونها أول من انتقد أدهم نابلسي بعد إعلانه قرار اعتزاله عالم الفن والغناء، وقالت في إحدى فقرات حلقتها الأسبوعية من برنامج " كشف حساب" الذي يعرض بشكل حلقة واحدة أسبوعية على منصة NEXT الرقمية:

" حكاية اعتزال أدهم نابلسي.. شاب فنان مشهور والناس تحبه.. تحب أغانيه.. صوته.. عنده كاريزما وحضور ونجاحات.. الله يوفقه.. طلع وقال أريد أعتزل وشايف الفن حرام.. كيفه.. ما في شي يجبر إن والله يمشي على كيفنا.. هو من وجهة نظره حرام كيفه.. أنا اتفق معه لكن مش كل كل شي حرام.. لأن فيه دراما إسلامية وغيرها.. بـ النهاية قرر يعتزل فـ خلاص..".


وهاجمت العيدان النجمة اللبنانية مايا دياب، قائلة:" لكن قصة الهجوم عليه وتطلع تتكلم الأستاذة مايا دياب غريب.. والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام.. لامحتوى ولبسك عاري.. أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام.. أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة.. اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل".

واستذكرت عدة نجمات اعتزلنَّ عالم الفن وبينت الإيجابية في الأمر، معلقة:" شادية اعتزلت وسهير البابلي اعتزلت.. وأدهم.. فـ هما شافوا إنه يبون يتجهوا لـ ربهم.. فـ ما له داعي الهجوم عليه.. هو أدرى بـ حاله وشايف اللي ينفعه".

ردود الفعل على هجوم مي العيدان على مايا دياب

ولاقت تصريحات الإعلامية الكويتية ردود فعل متباينة من قبل الجمهور والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم ونقد النجمة اللبنانية، ومما جاء في التعليقات:

" كفو ليك مي العيدان"، و" والله كلامك صح مايا دياب هي حرامنفسها على الفن.. لاشكل ولامضمون تقدم تعري فاضح فقط"، و" الله يقبته وزين ما سوى وبالنسبة لـ مايا هذي ما عندها أصلاً عقل وحرية رأي تبي تفرضها وهي أساساً أغانيها وتوجهها مو للعرب".

و" تعجبني مي العيدان تجيب الانتقاد من الآخر بلا مجاملة"، و" حبيبتي مي أنتِ أجمل ناقدة طريقتك في النقد محترمة وتعطين كل شخص حقه ثم أين المشكلة في اعتزاله.. حياته وهو حر فيها احترامي لك"، و" هو حب يعتزل الفن هو حر والله هو لوحده يعلم ما في الصدور.. هو قرر هذا القرار الصائب.. يجب احترامه مش انتقاضوا وتحياتي للجميع".

النهضة نيوز