نواف العلي يثير قلق الجمهور على صحة زوجته هبة الدري

فن ومشاهير

صورة هبة الدري في المستشفى تثير قلق الجمهور ونواف العلي يدعو لها بـ الشفاء

5 كانون الثاني 2022 13:16

كشف النجم الكويتي نواف العلي عن سوء الوضع الصحي لـ زوجته الفنانة المصرية هبة الدري، ونشر صورة جديدة لها، توثق استلقائها على سرير الاستشفاء بعدما تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والبقاء تحت الرعاية الطبية.



نواف العلي يدعو لـ هبة الدري

وظهرت الفنانة المصرية المقيمة في دولة الكويت بـ المنشور، وهي تخضع لـ ملاحظة أحد الأطباء، في حين دعا لها زوجها بت الشفاء والعافية، معلقاً بـ القول:" يا شافي يا معافي".


هبة الدري خائفة من التقاطها عدوى كورونا

وأثار منشور نواف العلي قلق الجمهور على صحة هبة الدري، خاصة وأنها جاهرت مساء أول أمس بـ خوفها من التقاطها عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد في فيديو قصير، أطلت به على متابعيها عبر سناب شات بـ وجه شاحب وعينان منتفختان.

سألت فيه زوجها أن يجلب لها إلى المنزل مختصين لإجراء مسحة pcr لها خوفاً من التقاطها عدوى الفيروس التاجي، ليحاول طمأنتها بـ القول أنها بخير وليست مصابة بـ عدوى الجائحة، لتجيبه بـ سؤال حول سبب تورم عينيها، ليمازحها بعد ذلك بـ توعدها بـ القصاص حال ثبوت إصابتها بـ covid 19.


وذلك قبل أن تشير إلى تدهور حالتها الصحية من خلال صورة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، بينت من خلالها تركيب قثطرة وريدية لها في ساعدها، معلقة بـ القول:ط بداية عام سعيد".

جديد هبة الدري مسرحية ترامبولين

وعلى الصعيد الفني، انضمت نجمة الدراما الخليجية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " ترامبولين" وهي من تأليف عثمان الشطي ومن إخراج شملان النصار، وبطولة كل من:" فاطمة الطباه، رهف العنزي، طلال باسم" وغيرهم كوكبة من النجوم.

كما انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي القصير " موندي"، تأليف وإخراج محمد مجدمي، وخاضت هبة الدري بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" شيماء سليمان، يعقوب عبد الله، لمياء طارق، شهد ياسين، نواف العلي، رانيا حجاج، أحمد إيراج"، ومن المقرر عرض العمل المدرج في فئة الأعمال القصيرة خلال الفترة المقبلة على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.

أعمال هبة الدري

وتنافست الفنانة المصرية الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية، وهي:" مارغريت" و" الروح والرية".

النهضة نيوز