قبلة عفوية تجمع هند البلوشي وثامر الشعيبي

فن ومشاهير

قبلة هند البلوشي لـ ثامر الشعيبي تثير ضجة عارمة وتضعهما في مرمى هجوم الجمهور.. فيديو

7 كانون الثاني 2022 12:49

تعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول شريط فيديو يجمعها بـ مواطنها الشيف والمخرج ثامر الشعيبي، ظهرت فيه وهي تمسك بـ وجهه وتُقبل وجنته دون ممانعة منه ومقابلته لتصرفها بـ الضحك.



قبلة هند البلوشي لثامر الشعيبي

وبدا الثنائي الكويتي الشهير في المقطع المرئي بـ حالة انسجام تام وعفوية مطلقة، ورغم ذلك استفز محتوى المنشور الجمهور المتابع له، وأثار استياء الرواد اللذين هاجموا البلوشي واتهموها بـ عدم الاستحياء وبعدم التقيد بـ حدود الأدب على هامش تقبيلها لمواطنها الشعيبي، وذلك قبل أن يبرر البعض تصرف هند بـ الإشارة إلى وجود صلة قربى بينها وبين ثامر.

وجاء في التعليقات:" الحرام صار عندهم حلال استخفت"، و" لايعرفون حرام ولاعيب"، و" طيب؟ وش نسوي مثلاً"، و" استخفوا"، و" وش فيها استخفت"، و" ها؟ انهبلت ذي"، و" نفس أخوها"، و" هذا يقرب لها ولد عمتها أتوقع"، و" يستويلها على ما أعتقد ولد خالتها"، و" في أشياء حرام ما اخلفنا لكن أم تسويها هذه مصيبة وطبعاً احنا الجمهور قليلن الأدب اللي نفهم كل شي غلط".


هند البلوشي في مرمى التنمر واستدعاء ثامر الشعيبي إلى التحقيق

ووقعت النجمة الخليجية في وقت سابق في مرمى التنمر على هامش مشاركتها عدة صور جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها بـ مكياج وجه بدرجات الألوان الترابية الداكنة واعتمدت معه عدسات العين الزرقاء الفاتحة، وهو ما أطلق حملة تنمر كبيرة بحقها من قبل بعض النشطاء اللذين استهجنوا ظهورها بهذا الشكل البعيد بـ اعتبارهم أنه غير متناسق ولايمت للجمال بـ صلّة.

في حين اشتكى المخرج الكويتي الشاب مؤخراً من استدعائه إلى التحقيق على هامش بلاغ مقدم بحقه من قبل الفنانة إلهام الفضالة على هامش خلافها مع شقيقته هيا الشعيبي، واستهجن من الأمر مشيراً إلى أنه لم يدخل على خط خلافهما ولم يذم الأولى رغم حرب التصريحات التي دارت بينها وبين الأخيرة، وذلك احتراماً منه للعشرة.

آخر أعمال هند البلوشي وثامر الشعيبي

والجدير بـ الذكر أن الثنائي الكويتي الشهير غاب عن موسم دراما رمضان الماضي وعن الأعمال الفنية بـ المجمل، حيث كان آخر أعمال هند البلوشي مسلسل " هيا وبناتها" ومسلسل " جنة هلي" اللذين عرضا في موسم دراما رمضان 2020.

وكان آخر أعمال ثامر الشعيبي مسرحية " عودة ريا وسكينة" التي أخرجها وقدم فيها عدة مشاهد تمثيلية إلى جانب كل من" هيا الشعيبي، داوود حسين، إلهام الفضالة، بدرية طلبة"، ويذكر أن المسرحية عرضت في مطلع عام 2020.

النهضة نيوز