فائق حسن يخلع عباءته على المسرح كرمى لـ أصالة نصري

فن ومشاهير

فائق حسن يخلع عباءته على المسرح كرمى لـ أصالة نصري والجمهور يتفاعل

8 كانون الأول 2021 12:20

جذب الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن أنظار الجمهور إليه بـ اهتمامه ورومانسيته العالية مع زوجته الفنانة أصالة نصري، بعدما قاطعها وهي تغني واعتلى خشبة المسرح، ليلبسها عباءته درءاً للبرد الذي سيطر عليها وبدى على ملامحها وظهر في رجفة صوتها.



فائق حسن زوج أصالة نصري يلبسها عباءته

وتداول العديد من النشطاء هذه الجزئية من حفل النجمة السورية عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

وعلى إثره، انقسمت آراء رواد السوشيال ميديا بين مستغرب من رومانسية فائق حسن وبين معبر عن سروره بـ طريقة اهتمامه بـ زوجته بـ اعتبارهم أن أصالة تستحق كل الاهتمام والتقدير.


في حين اتجه البعض للسلبية وتخوفوا من خواتيم هذا الاهتمام وتنبئوا بـ انفصال النجمين الشهيرين، حيث جاء في تعليقاتهم التي انهمرت على الفيديو المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:

" حل مصطنع"، و" كيوت"، و" يارب يديمها عليهم"، و" ربي يسعدهم"، و" والله صبرت وربي رزقها قمة الرجولة والرحمة"، و" قمة الرجولة"، و" حركات صغار"، و" فديت الله عوضها خير سبحان الله"، و" فدوة ابن العراق"، و" من بدع هـ الحركات أحس النهاية قريبة"، و" وبعد فترة ينفصلوا لأسباب تافهة كل المشاهير كذا"، و" العوض اللي ربي لايحرمنا منه يا رب".

أصالة نصري تشيد بـ جمهورها السعودي

وأحيت الفنانة السورية حفلها الغنائي، مساء يوم أمس الثلاثاء على مسرح الأواييس بـ مشاركة النجم اليمني فؤاد عبد الواحد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبرت النجمة الشهيرة بعد انتهاء فققرتها الغنائية عن حبها وتقديرها لجمهورها السعودي الذي حضر الحفل لآخره رغم برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، وقالت في لقاء صحافي أجريَّ معها:" الجمهور بجنن.. في أحلى من هيك؟.. يعني متحملين البرد وقاعدين.. في عطاء لامتناهي متل جمهور اليوم.. الحمدلله".


وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة منوعة من أجمل أغنياتها، تنقلت فيها بين قديمها وجديدها الفني، وسط تفاعل الحضور معها بـ الغناء والتصفيق، ومن الأغنيات التي قدمتها" أغنية لا تخاف من الزمان".

أغنية طول السنة جديد أصالة نصري

وأطلقت أصالة نصري قبل أيام قليلة أغنية جديدة بـ عنوان " طول السنة" بـ التعاون مع الفنان المصري أحمد سعد، واللذين أطلقا الديو الغنائي ضمن حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات.

النهضة نيوز