مودل روز تستفز المتابعين بـ فيديو جريء

فن ومشاهير

مودل روز بـ وصلة رقص استعراضية داخل أحد الملاهي الليلية.. فيديو

8 كانون الثاني 2022 14:30

استفزت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة بـ اسم مودل روز الجمهور بـ فيديو جريء جديد، خرجت به من أحد الملاهي الليلية بـ وصلة رقص استعراضية رفقة راقصة شرقية.


مودل روز

ظهرت مشهورة إعلانات سناب شات في المقطع المرئي، وهي توثق تفاصيل جسدها من الخلف أثناء رقصها على وقع أنغام أغنية " قلبي بلاستيك" النجمة المصرية روبي.

واعتمدت روز في المنشور الظهور بـ إطلالة جريئة لناحية اللباس، إذ بدت مرتدية بلوز أبيض بـ قصة " التوب" كاشف لمنظقة البطن، نسقت معه سروالاً جلدياً بـ اللون الأحمر القاتم.

وتعرضت الناشطة الشهيرة لهجوم قاسٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما INSTAGRAM، عقب تداول الفيديو المرئي وإعادة نشره من قبل بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.


ردود الفعل على محتوى مودل روز

حيث انقسمت التعليقات بين مستنكر لمحتوى روز بكل ما فيه، وبين ناقد متهم إياها بـ الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد الحمود بهدف العيش دون قيود تحت شعار الحرية، بينما سخر البعض الآخر من سلوكها طريق الاستعراض عن طريق الملابس والمحتوى، في حين دعا نشطاء لمقاطعة نشر محتوى روز وكل من يسير على خطاها.

ومما جاء:" ولا لها قبول"، و" شغلة مراقص طلعت"، و" الله يخرب بيتها طغت بـ البلاد"، و" هما حركتين وكل ساعة ينعادو"، و" قرب الأونلي فانز"، و" يا ناس قاطعوهم لاتتابعوهم هم يأكلون على حساب المشاهدات"، و" أثرها ما كانت تبيه عشان ذا.. أها".

و" نفسي أعرف إيش محتوى روز إيش هدفها بـ الحياة.. مستحيل فيه شخص بـ الكون تكون نوم ورقص وبارات وأكل وبس"، و" رقصها أحلى من الرقاصة"، و" تعرف تهز الملعونة"، و" الفترة الأخيرة صايرة مستفزة.. بس والله هزها بطل"، و" شكلها اشتغلت أوفر تايم عشن تسدد طليقها"، و" هذي كل ما طاحت المشاهدات رفعتهم بـ حركة أو لبس.. أستغفر الله بس".

محمد الحمود يرفض العودة لـ مودل روز

وفي وقت سابق، ألمح رجل الأعمال السعودي محمد الحمود إلى قيام زوجته مودل روز بـ محاولات لإنهاء خلافهما بطريقة ودية بعيدة عن ساحات القضاء وإرسالها بعض المقربين منهما للوساطة معه.

وأكد أن الأمر مرفوض بـ النسبة له ولا يساوم عليه، وأشار إلى أن الحياة بعد انفصالهما باتت أجمل، وذلك في عدة منشورات مقتضبة، نشرها عبر ستوري حسابه الرسمي في سناب شات.

النهضة نيوز