معجب يخطب رهف القحطاني في الشارع

فن ومشاهير

رهف القحطاني ترد على معجب طلب يدها في الشارع بـ طريقة فلولة.. فيديو

9 كانون الثاني 2022 12:56

تقدم شاب عشريني من الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ طلب الخطوبة وسط الزُحام، بعدما رصد وجودها داخل أحد الباصات الكبيرة، ووثقت الأخيرة تصرف الـ معجب في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


رهف القحطاني

وظهر معجب رهف القحطاني في المقطع المرئي المتداول، وهو يقف أمام الباص ويتقدم منها بـ طلب الارتباط، وهو ما ردت عليه بـ أسلوب الفتاة الكويتية الشهيرة " ريتان" الشهيرة بـ اسم " فلولة"، قائلة:" باي"، مما أطلق ضحكات الموجودين داخل وسيلة النقل.

وشاركت المدونة السعودية الشهيرة المقطع المرئي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، معلقة عليه بـ القول:" خطبني"، الأمر الذي أثار ردود فعل سلبية إزاء المحتوى كـ كل واتجاه الناشطة الشهيرة، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.


وجاء في التعليقات:" من طلع برنامج التيك توك وناس صايرة غريبة"، و" صيدة"، و" صدقنا ما عليكِ كملي"، و" بـ الله هذول من جدهم يسوون كذا وش يحسون فيه"، و" واحد يستهبل عليها وهي صدقت"، و" واحنا شكو فيهم وألف مبروك مقدماً"، و" كفوا لقاك بـ الشارع"، و" لو إنك حلوة خطبك من وسط الرجال".

و" من قلة الحيا"، و" معليش الرجال اللي معا بـ الباص يرضون بـ المسخرة ذي ويضحكون"، و" الطيور على أشكالها تقع"، و" أنا عن نفسي أصدق صراحة لأن طبيعي ولاد الشوارع يتزوجوا ويخلفوا حتى بـ الشارع".

بكاء رهف القحطاني بسبب تعرضها للنصب والاحتيال

وخرجت مشهورة سناب شات في وقت سابق على الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ فيديو قصير، روت فيه مظلوميتها من قبل مديرة أعمالها السابقة بعدما أقدمت على النصب عليها وإبرام صفقة إعلانية مع إحدى الشركات وتقاضي الأجر دون إعلامها بـ الأمر على هامش خلافهما وانسحابها من العمل معها.

وأكدت رهف أن مديرة أعمالها السابقة اعترفت بما أقدمت عليه، مما تسبب لها بـ حالة من الانهيار استدعت نقلها إلى المستشفى جراء إصابتها بـ انهيار عصبي، مما اضطر ذويها لطلب الإسعاف لها.

وبينت أن المسعف استغل شهرتها لمقاضاة والدها بـ تهمة التهجم عليه بغية استحصال المال منها، قائلة:" رحت لعند المسعف وقلت له شايف وضعي ووضع والدي ما سوالك شي.. تنازل عن الشكوى.. قال لي معك فلوس تدفعين وبينا الشرطة".

النهضة نيوز