رهف القحطاني بـ فيديو وصورة قبل الشهرة

فن ومشاهير

رهف القحطاني تنفي صلتها بـ فيديو تقويم الأسنان بـ مقطع راقص وصورة من الماضي

26 كانون الأول 2021 11:57

ضجت منصة تطبيق تيك توك خلال الساعات القليلة الماضية بـ مقطع فيديو صادم لفتاة تستعرض مرتدية تقويم أسنان طبي وتضع مكياج الوجه الظاهر SMOKY، نُسب للناشطة السعودية رهف القحطاني.

الأمر الذي أثار حفيظة النشطاء على التطبيق الذين هاجموها بـ عبارات وتعليقات سلبية مؤذية، مما دفع رهف القحطاني للخروج عن صمتها ونفي صلتها بـ المقطع المرئي وتفنيده بـ مشاركة منشورات قديمة لها، تُظهر شكلها الحقيقي قبل الشهرة ومن بينها فيديو راقص جمعها مع عاملتها المنزلية.



رهف القحطاني قبل الشهرة

وعلقت المدونة الشابة على المقطع المتداول، مؤكدة أنها لم تضع يوماً تقويم الأسنان وأنها كانت تعتمد قصة الشعر القصير " بوي" قبل أربع خمس سنوات أي في التوقيت الذي نُسب إليه المنشور وقيل بـ أنه من بداياتها في عالم الشهرة.


ودعمت القحطاني قولها بـ فيديوهات قديمة من أرشيفها على سناب شات، استعرضت في أخرى شكلها بـ قصة الشعر القصير " بوي"، معلقة عليها بـ القول:" قبل 6 سنين".


في حين ظهرت في فيديو قصير وهي ترقص رفقة عاملتها المنزلية على وقع إحدى الأغنيات الشعبية السعودية، مستعرضة التعليق الذي أرفق بـ المنشور حينها، والذي بينت فيه أنها تضع خصلات الشعر المستعار، مدونة:" حتى عاملتي شوشت.. هنا ركبت اكستشنشن وابتلشت".


ردود فعل الجمهور على تعليق رهف القحطاني

وتعرضت مشهورة سناب شات على إثره لهجوم لاذع من قبل النشطاء الذين أبدوا استيائهم من محتواها السابق والحالي بـ اعتبارهم أنه غير هادف وخالٍ من الرسائل الهادفة.

ومن بين ما جاء في التعليقات التي انهمرت على المنشورات المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" طيب إيش المطلوب بـ الظبط غشغال الناس فيكِ أنتِ مو أنتِ إيش المهم ماذا قدمت للأمة أضفتي شيء تاريخي بصمة لتاريخ اختراع علمي طبي اقتصادي ياليت الناس ترتقي وتهمش الأشكال هذه من على الخريطة.

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي أشادت بـ جمال وعفوية رهف ومن بينها:" أنا أشوفها جميلة وحتى طريقة الكلام حلو ما شاء الله عليها".

أغنية رهف القحطاني " يوم الخميس طفش الدوام"

وفاجأت رهف القحطاني متابعيها عبر منصة سناب شات قبل يومين بـ طرحها أغنية بـ التعاون مع النجم عبد الله الأهدل بـ عنوان " " يوم الخميس طفش الدوام"، قالت بـ أنها أغنية خفيفة للضحك والمزاح، مستوحاة من فرحة الناس بـ قدوم يوم الخميس كونه يسبق يوم العطلة الأسبوعية " الجمعة".

وذلك قبل أن تؤكد على أنها تعمل حالياً لدخول عالم الغناء بـ عدة أعمال جديدة، ستطرحها بشكل متتالٍ خلال الفترة المقبلة.

النهضة نيوز