باسم ياخور يفضح أحد متابعيه بسبب الملابس المستعملة " البالة"

فن ومشاهير

باسم ياخور بـ رد غير مسبوق على متابع سخر من ملابسه بـ القول أنها مستعملة.. صورة

10 كانون الثاني 2022 12:44

تصدى الفنان السوري باسم ياخور لـ تنمر متابع انتقد ملابسه بـ تشبيهها بـ الملابس المستعملة " البالة"، وذلك من خلال الدخول إلى حساب المتابع وانتقاء صورة يظهر فيها بـ هندامه الكامل، وإدراجها في خانة الرد على تعليقه الهجومي الساخر الذي دونه على منشوره والإشارة إليه بـ القول:" يالله شوي شوي وبالتدريج بنبقى نتعلم منك يا عسل".


باسم ياخور

وقسّم نجم الدراما السورية والعربية المشتركة آراء الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أسلوب رده وما جاء فيه، حيث أبدى البعض استغرابه من تصرفه بـ اعتبارهم أنه فنان ومن واجبه تقبل النقد أو اقتضاء حقه بـ القانون دون الرد على الخطأ بـ خطأ مماثل، في حين برر البعض الآخر تصرف باسم بـ إدراجه في خانة الرد المشروع.


وجاء في التعليقات:" رد راقي"، و" الظاهر أوجعه النقد فـ كان الرد أوجع.. والاثنين غلطانين عمر المظاهر ما قيمت إنسان ولكن المظاهر هي الحك في زمننا"، و" ومن إيمت صارت التياب تحدد مستوى الشخص؟"، و" المفروض فنان وناشر صورتوا يتقبل النقد شو ما كان.. أنا لو مكان الشب برفع دعوة تشهير".

و" باسم ياخور يجنن.. يسعدلي قلبه يا رب متواضع بيرد عـ الناس كتير وقلبه عسل والله"، و" باسم غسله ونشره وكواه كوي مرتب"، و" عصبي باسم ياخور.. من طق الباب لقى الجواب"، و" الأناقة لاتقتصر على الشكل الخارجي والملابس بل أناقة لسانك وأسلوبك وعقلك وقلبك.. حبيت رد باسم"، و" كفو عليه اللي بيدق الباب بيسمع الجواب"، و" يلي بيدق الباب يسمع الجواب".


مسلسل باسم ياخور الجديد

وعلى الصعيد الفني، أعلن الفنان السوري مؤخراً انضمامه لقائمة أبطال مسلسل " أولاد البلد"، إضافة إلى مشاركته في مسلسل " ليلة السقوط" وعمله على مسلسل " العربجي".

أعمال باسم ياخور

وحضر باسم ياخور في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل " على صفيح ساخن"، وهو من تأليف الفنان يامن الحجلي والسيناريست علي وجيه ومن إخراج النجم سيف الدين سبيعي.

وخاض ياخور بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان القدير سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، شادي الصفدي، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة، يزن خليل، سيف الدين سبيعي".

النهضة نيوز