إلهام الفضالة تفجر مفاجأة حول ابنتها النور

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تستعيد حضانة ابنتها الصغرى: قرت عيني الحمدلله

10 كانون الثاني 2022 16:53

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استعادتها لـ حضانة ابنتها الصغرى " النور" وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



إلهام الفضالة

كتبت فيها:" اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إلي حضانة بنتي النور.. اليوم فرحتي وسعادتي ماتنوصف أن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي ومع أختها الفجر عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ماقرت عيني الحمدلله.. وتعيش حياة سليمة بين أمها وأبوها".

ولاقى منشور الفضالة تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين مستغرب من عودة الطفلة إلى حضن والدتها بعد اختيارها العيش رفقة والدها الصحافي خليل التميمي، في حين عبر البعض الآخر عن سعادته بـ لمِّ شمل الأم والابنة.


وجاء في تعليقات المتابعين على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة في منصة تطبيق INSTAGRAM:" خلت أبوها وتعيش مع رجل أم.. ضد"، و" حمدلله الحين نقدر ننام وحنا مرتاحين كنا نفكر ليل ونهار"، و" ذي مو كانت تسب بنتها وتقول تبي المسخرة ورقص"، و" بس البنت بـ البداية اختارت الأب معقولة غيرت رأيها".

و" الفلم الهندي ذا ما خالصين منه"، و" عليك عافية الحمدلله إنها عندك وتعيشي الفرحة دوم"، و" مسكينة نبض الأم وحنانها لعيالها"، و" حق ربي من يمي فرحت وطار قلبي"، و" ما يفهم البنت إلا أمها"، و" صارت مكروهة إلهام".

إلهام الفضالة تثير الجدل حول استعادة حضانة ابنتها الصغرى من خليل التميمي

وأتى تصريح النجمة الخليجية الشهيرة بعد فترة وجيزة من كشفها عن لقاء جمعها بـ طفلتها الصغرى وتوجيهها كلمة شكر للمحامية مريم البحر، كتبت فيها:" اللهم لك الحمدلله حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمداً يليق بـ جلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني بـ بنتي حشاشة جوفي.. تو ردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي بنيتي النور".

وأضافت في تدوينة أخرى:" شكراً لك أستاذة مريم البحر على وقفتك معاي بهذا اليوم.. ما قصرتي معاي شكراً شكراً".

ونفى الصحافي الكويتي خليل التميمي حينها ما جاء في تدوينة طليقته من خلال فيديو قصير جمعه بـ ابنته الصغرى " النور" أوضح من خلاله أنها عادت إليه بعد انتهاء زيارتها لوالدتها وشقيقاتها" الفجر ومنى".

النهضة نيوز