هبة الحسين في ظهورها الأول بعد إجرائها عملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

هبة الحسين ترقص على أنغام أغنية الغزالة رايقة في ظهورها الأول بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف

12 كانون الثاني 2022 12:27

انضمت الإعلامية والفنانة السعودية هبة الحسين إلى ركب النجوم المتفاعلين بـ الرقص مع أغنية " الغزالة رايقة" المطروحة ضمن الفيلم السينمائي المصري الجديد " من أجل زيكو".

وعبرت مشهورة سناب شات عن إعجابها الكبير بـ الأغنية من خلال فيديو قصير، قدمت فيه وصلة رقص هادئة وتمايلت بـ خجل أثناء استماعها للأغنية الرائجة.


هبة الحسين

وقسمت زوجة الفنان عايض يوسف آراء النشطاء حول ظهورها الراقص الذي بدت فيه على استحياء بين ناقد لانسياقها وراء الاستعراض على السوشيال ميديا بـ الرقص وبين متغزل بـ أنوثتها وخجليها الذي طغى على ملامحها وبان في المنشور.

في حين اتجه آخرون للتركيز على الاختلاف الكبير الذي بدى في شكل الفنانة الشابة والمتمثل بـ التغيير الحاصل في شكل أنفها، حيث بدا بـ شكل مستدق نحيل ومرفوع بعض الشيء، وهو ما أطلق تساؤلاتهم حول خضوعها لـ عملية تجميل الأنف أو استخدامها لـ فلتر خاص لإحداث هذه المتغيرات.

ومما جاء في التعليقات:" الله يخلي الفلاتر اللي خلت لك وجه تتدلعين"، و" الدلع يقرف"، و" لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وجهها فيه تضخم"، و" سبحان الله الفلاتر تحول الشخص 180 درجة"، و" وجهها أكبر من وجه عايض".



وأكدت النجمة السعودية خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وذلك في منشور مقتضب، أطلت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه أنها خضعت للإجراء قبل فترة وجيزة على يد طبيب سعودي عالمي، وبينت رضاها عن النتيجة بـ الإشارة إلى حصولها على أنف شبيه بـ الأنف الطبيعي دون ظهور علامات التجميل بشكل كبير فيه.

مسلسل هبة الحسين الجديد

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة السعودية الشابة هبة الحسين مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " سنوات الجريش" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

والعمل من تأليف محمد النابلسي وإخراج مناف العبدال، وبطولة كل من:" حياة الفهد، حبيب غلوم، ستيفاني صليبا، حسن البلام، ليلى السلمان، حمد العماني" وغيرهم كوكبة من النجوم.

أعمال هبة الحسين

وتنافست هبة الحسين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في لوحات المسلسل الكوميدي " ممنوع التجول" المستوحى من واقع الشعوب العربية في ظل فرض قيود الحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

النهضة نيوز