منة شلبي متهمة بـ السادية في التعامل بعد اتهامها لـ ممرضتين مصريتين بـ الإهمال الطبي

فن ومشاهير

منة شلبي متهمة بـ السادية في التعامل بعد ادعائها على ممرضتين مصريتين بـ الإهمال الطبي

12 كانون الثاني 2022 12:35

أسفت ممرضة مصرية على واقع حال فئة التمريض في البلاد واشتكت من الظلم والإجحاف والجحود الذي يُعامل به أفراد الطاقم الصحي ولاسيما المُعنى بـ ترك عائلته ومسؤولياته والبقاء رفقة المريض، وذلك على هامش قضية الإهمال الطبي المرفوعة من قبل الفنانة منة شلبي ضد ممرضتين.


منة شلبي

وكشفت الممرضة في تدوينة مقتضبة نشرتها في إحدى المجموعات الناشطة على أحد التطبيقات الاجتماعية عن طريقة تعامل الممثلة الشهيرة مع الطاقم الطبي المشرف على رعاية والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، مؤكدة أن تصريحاتها مبينة على وقائع تعاملها مع النجمة الشهيرة.

وكتبت في نص تدوينتها المنشورة عبر تطبيق فيسبوك:" أنا مش قادرة أصدق كمية الظلم اللي بيتعرض ليه فئة التمريض فـ البلد دي، تخيل تبقى سايب أهلك وبيتك ومننا ولاده، وفجأة تتحط فـ مكتب أمن، وبعدها تترحل على النيابة عشان أنت غلبان ومش ابن فنان ولا مسؤول في البلد عشان يبعده الظلم عنك".

وتابعت:" الكلام ده عن لساني أنا، وأنا اشتغلت مع الفنانة منة شلبي وعارفة طريقتها السادية واللي بتعملها مع التمريض وفي الآخر لمجرد لسع غير مقصود من قربة مية حرارية، هي اللي طلبت تتحط لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية أوسرقوها".


وأوضحت مدونة المنشور أن الممثلة الشهيرة رفضت كل المحاولات والطلبات التي وجهت لها بـ عدم إيصال الواقعة إلى النيابة وحرصت على تقديم شكواها بحق الممرضتين بعد انتهائها من التعدي عليهم بـ السُباب والشتائم.

وعبرت الممرضة عن أسفها الشديد لحال الفتاتين ولعدم قيام النقابة بـ واجبها بـ دفع الظلم عن أفراد الطاقم التمريضي والدفاع عن الممرضين ومتابعة قضاياهم وشكواهم، حيث كتبت في ختام منشورها القصير:

" عارفة إن نقابتنا مش هـ تسمع لينا ولا هـ يتجاب حقنا في البلد دي، عشان كده بنسيبها ونسافر ومنبقاش طايقين العيشة فيها، بجد حزينة ع البنات وما بـ اليد حيلة".

وأكدت إحدى الفتيات على كلام الممرضة في تعليق مقتضب، دونت فيه ما رأته بـ أم عينها من تصرفات منة شلبي اتجاه كادر التمريض في إحدى المستشفيات على هامش إحمرار يد والدتها أثناء إشرافهم على علاجها.

قائلة:" صراحة أنا كمان شفتها صعبة جداً وبرضه كان موضوع أهبل وبهدلت التمريض بسبب كانيولا، عشان احمرت شوية مكانها وشتمت في المستشفى ومشيت من ساعتها وأنا كرهتها ومش بحب أشوفها مش حاسة إن الغلط فيها، بعد كل المستشفيات اللي مش عاجباها ما تسفرها برا".


النيابة تنظر في شكوى منة شلبي ضد ممرضتين

وجاء الهجوم على منة شلبي عقب نظر النيابة العامة في الاتهامات التي وجهتها لممرضتين على هامش رعايتهما لوالدتها في الجونة، حيث كشفت بعض وسائل إعلام عن استدعاء الممرضتين إلى التحقيق للوقوف على صحة الاتهامات الموجهة لهما بـ الإهمال الطبي.

النهضة نيوز