سبب تأجيل فيفي عبده للجلسة المثيرة في أبوظبي

فن ومشاهير

فيفي عبده تعتذر من جمهورها في أبوظبي بعدما وعدتهم بـ الجلسة المثيرة وهذا السبب

12 كانون الثاني 2022 12:42

اعتذرت الفنانة المصرية فيفي عبده عن لقاء جمهورها خلال زيارتها لإمارة أبوظبي المقررة بـ تاريخ الحادي والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري والتي ستستمر لغاية الثالث والعشرين منه، وذلك بعد ساعات قليلة من إثارتها الجدل حول تفاصيل إعلان لقائها بـ جمهورها بعدما أرفقته بـ شروط وأجر مادي.



فيفي عبده

وأوضحت النجمة الاستعراضية أن المناسبة لم تلغى وإنما أُجُلت بـ فعل ظروف انشغالاتها العملية، حيث كتبت في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:

" كنت مبارح أعلنت عن إيفنت ليَّ الشهر ده في أبوظبي.. بعتذر منكم أنا هـ أجل الايفينت دة لـ ظروف إنشغالي في مصر متحمسة جداً أقابل كل السيدات اللي كنت هـ شوفهم في أبوظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هـ علن لكم الميعاد الجديد قريباً..".


فيفي عبده تلتقي جمهورها في أبوظبي مقابل أجر مادي

وأثارت فيفي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بـ إعلانها عن المناسبة الاجتماعية الخاصة التي أطلقتها للقاء محبيها المقيمين في إمارة أبوظبي، بعدما أعلنت عن سلسلة شروط خاصة لقبول الجلوس مع الأشخاص الراغبين بـ لقائها.

حيث اشترطت في البداية أن يكون جميع الأشخاص الراغبين في الجلوس معها من المتلقين لـ لقاح كورونا، إضافة إلى خضوعهم لإجراء مسحة PCR قبل ثمانية وأربعين ساعة من اللقاء.

وخيرت الجمهور بين فئتين، فئة البلاتينيوم والفئة الذهبية، ووضعت لكل فئة شرطاً مادياً ومميزات، روجت لها خلال الإعلان على الشكل التالي، فئة البلاتينيوم:" استمتع بـ جلسة مثيرة لمدة ساعتين مع فيفي عبده من 11 صباحاً حتى 1 ظهراً بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة مقابل 1100 درهم أي 297 دولار للشخص الواحد".

وأوضحت أن الفئة الذهبية بـ القول:" الفئة الذهبية أيام الجمعة.. السبت والأحد.. استمتع بـ جلسة بعد الظهر مع فيفي من 4 حتى 5.30 مساءً، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير مقابل 750 درهم إماراتي للشخص الواحد أي 203 دولارات".


أعمال فيفي عبده

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " مملكة الغجر" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" حورية فرغلي".

النهضة نيوز