حقيقة وفاة كاظم الساهر

فن ومشاهير

وفاة كاظم الساهر شائعة تصدرت ووسائل إعلام عراقية تكشف حقيقة مرضه

13 كانون الثاني 2022 12:37

سيطرت حالة من القلق والحزن بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار أخبار تفيد بـ مرض ووفاة الفنان العراقي كاظم الساهر عن عمر ناهز الـ 64 عاماً.



وفاة كاظم الساهر

وانطلقت أخبار وفاة الموسيقار العراقي على منصة تطبيق التدوينات القصيرة تويتر، وتم تداولها على نطاق واسع من قبل النشطاء على التطبيق والحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار النجوم ومشاهير الفن.

وهو ما أثار حالة من القلق بين أوساط محبي النجم الملقب بـ "قيصر الغناء العربي" واللذين انهالوا في معظمهم بـ الدعاء له بـ طول العمر والبقاء بـ اعتبارهم أن الأخبار مغلوطة، في حين أبدى البعض الآخر حزنهم وقلقهم على حالته وتساءلوا عن صحة الخبر المتداول.


حقيقة مرض ووفاة كاظم الساهر

وذلك قبل أن تفند وسائل إعلام عراقية خبر مرض ووفاة الفنان كاظم الساهر وتدرجه في خانة الشائعات الكاذبة والأخبار المغلوطة.

كاظم الساهر يفجع بـ وفاة شقيقه

وانطلقت الشائعات بحق النجم العراقي الشهير عقب أيام قليلة من خسارته لـ شقيقه الراحل علي جبار السامرائي، ونعيه له في منشور مقتضب، جاء في نصه:" أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بـ إذن الله.. الله يحفظكم دائماً ويبعد عنكم كل مكروه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


حفل كاظم الساهر في دبي

وعلى الصعيد الفني، لم يحسم الفنان العراقي الجدل الدائر حول إمكانية تأجيل حفله الغنائي المقرر إحيائه له في دبي بـ تاريخ الثاني والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، إذ انطلقت تساؤلات محبي الساهر حول الموضوع بعدما فجعه الموت بـ شقيقه الأكبر الراحل علي جبار السامرائي.

آخر أعمال كاظم الساهر قصيدة الحياة

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان العراقي كاظم الساهر، كانت قصيدة " الحياة" التي طرحها منتصف العام الماضي 2021 عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

وهي من كلماته وألحانه وتوزيع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل، وتقول كلماتها:" شربت من أكوابها صبابة حتى الملل وعشت في عذابها كآبة لاتحتمل.. باركت حتى غدرها ولم أفارق الأمل.. قاومتها في مكرها من حكم العقل وصل من لم يفق من وهمه فـ عن آساه لاتسل".


النهضة نيوز