فوز العتيبي تفضح حقيقة تعامل أحمد الموسى معها ونشطاء يطالبونها بـ الانفصال عنه

فن ومشاهير

فوز العتيبي تحرج أحمد الموسى أمام الملأ والجمهور يدعوها للانفصال عنه

13 كانون الثاني 2022 12:47

أحرجت الناشطة السعودية فوز العتيبي زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى أمام متابعيهما عبر سناب شات، بـ الإشارة إلى تصنعه أمامهم الاهتمام بها والحرص عليها أثناء محاولته إطعامها بعض الوجبات الخفيفة في فيديو بث مباشر.



فوز العتيبي وأحمد الموسى

وفي تفاصيل الخبر، وقعت المدونة السعودية الشابة وزوجها لاعب كرة القدم السابق في مرمى هجوم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول شريط فيديو قصير، سبق وأن خرجوا به على متابعيهما عبر تطبيق سناب شات.

ظهرت فيه العتيبي وهي ترفض طلب زوجها في تناول قضمة من إحدى الوجبات الخفيفة، موضحة أنه يتصنع أمام الجمهور ويمثل الاهتمام، حيث قالت:" إممم يا الله سوي نفسك كيوت.. المهم ياليتك ورا الكاميرا زي قدام الكاميرا".


وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها بـ خانة الهجوم على أحمد الموسى، فيما تنوع بعضها الآخر بين مطالب فوز بـ الانفصال عنه وأخذ مؤخر الصداق الكبير الذي وضعه لها والاكتفاء بنفسها وبين مدرج محتوى المقطع المرئي في خانة السخرية والمُزاح.

ومما جاء في التعليقات:" ما يحتاج تقول نعرف"، و" فشلته عشان يبطل التصنع"، و" من يوم خلاها تطلع لايف وهي سكرانة مو بوعيها طلعت حقيقته"، و" هذولا يشوفون كل شي عادي.. عاداتهم كذا انفتاحية ولا في عادات وتقاليد"، و" شنو يستفاد الشعب من التفاهات هاذي والفراغة والسماجة".

و" ترا تمزح واضح"، و" تطلقي منه بيجيك عشان الفلوس.. وأنتِ مو محتاجة خلاص الحين عندك دعاياتك وشغلك.. تركيه قاعد يكد من وراك"، و" فعلياً أنا مستغربة ليه يعيشون مع بعض مع إنه واضح إنهم يتصنعون المحبة والمودة لبعض والمشاعر باينة وش حادهم".

فوز العتيبي وأحمد الموسى بـ جلسة تصوير جريئة

وفي وقت سابق، أثارت المدونة السعودية وزوجها أحمد الموسى ضجة عارمة بين أوساط الجمهور عقب تبادلهما القُبل في فيديو قصير، نشراه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابهما على سناب شات، ظهرا فيه بـ إطلالة العروسين من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعا لها بـ مناسبة حلول ذكرى زواجهما الثانية.

وعليه تعرض الثنائي السعودي الشهير لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء ووقعا مرة جديدة في مرمى الاتهام بـ محاولة لفت الأنظار إليهما بـ خروجهما عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة.

النهضة نيوز