كريستيانو رونالدو برفقة جورجينا رودريجيز يسافرون إلى مدريد عبر طائرة خاصة وبشكل مفاجئ

رياضة

كريستيانو رونالدو برفقة جورجينا رودريجيز يسافرون إلى مدريد عبر طائرة خاصة وبشكل مفاجئ

13 كانون الثاني 2022 12:50

استبعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب إصابة في الفخذ .

حيث استغل النجم كريستيانو رونالدو وشريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز استبعاده وقاما بزيارة إلى مدينة مدريد هذا الأسبوع .

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز سافرا إلى مدريد باستخدام طائرة خاصة تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني، لتناول وجبة رومانسية وقضاء ليلة في فندق فخم فيما تدور التساؤلات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد. 

وقالت الصحيفة البريطانية أن سبب زيارة رونالدو لمدريد ليس واضحا حتى الآن، كما أنه ليس معروفا سبب اختياره الإقامة في فندق بدلا من الفيلا التي يملكها اللاعب والتي تبلغ قيمتها 4.8 مليون جنيه إسترليني.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نشر عبر حسابه على "إنستغرام" صباح الثلاثاء، صورة له ويبدو فيها مرتاحا إلى جانب البحيرة، التقطت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وفسرتها صحيفة ديل ميل البريطانية أنها للخروج من الوضع القلق الذي يعيشه كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وما يشاع حول عدم اتفاقه مع مدربه الألماني الجديد رالف رانجنيك بسبب سياسته غير المنتظمة داخل الفريق.

والجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو شارك هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات مع "الشياطين الحمر"، وأحرز 14 هدفا ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة .

النهضة نيوز _ بيروت