نادي النصر يقاضي حليمة بولند بسبب كريستيانو رونالدو

فن ومشاهير

نادي النصر يتحرك ضد الإعلامية حليمة بولند بعد مكالمة كريستيانو رونالدو المفبركة

5 آب 2023 17:34

يستعد نادي النصر السعودي لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولند على خلفية نشرها مكالمة صوتية مفبركة مع مهاجم الفريق الأول، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقاً لحسابات ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نادي النصر يقاضي حليمة بولند بسبب كريستيانو رونالدو

واستقطب خبر مقاضاة نادي النصر للإعلامية حليمة بولند أنظار مستخدمي التطبيقات الاجتماعية، الذين أيدوا في معظمهم هذه الخطوة باعتبارهم أن الأخيرة تجاوزت بمحتواها الكاذب الحدود واعتدت على خصوصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وطالب نشطاء بمعاقبة مقدمة البرامج الكويتية بالحبس على غرار نظيرتها المدونة السورية مروة طالب، في حين شكك متابعون بإمكانية معاقبة بولند لكونها ذات علاقات اجتماعية واسعة ولديها العديد من المعارف من ذوي السلطة.

ومن تعليقاتهم على المنشور:" أحسن خل الكذب والأفلام تنفعها، على بالها الدعوة فوضى، لا ويواعدها"، و" اسجنوها نفس أم المراتب لازم يتأدبن ها النوريات"، و" يا بويترى حليمة وراها ظهر أقوى من النصر فلذلك ما راح يجيها أي شيء صدقوني".

وورد أيضاً: " أحسن تستاهل"، و" أحسن مليقة"، و" تستاهل حليمة بولند.. قال رونالدو بواعدها قال ههه وداقق عليها غرفة الفندق".

حليمة بولند تنفي استعانتها بالذكاء الاصطناعي لفبركة مكالمة كريستيانو رونالدو

من جهتها، نفت الإعلامية حليمة بولند الشائعات المتداولة حول استعانتها بالذكاء الاصطناعي لفبركة حديثها مع كريستيانو رونالدو، وقالت في تسجيل صوتي عبر سناب شات: "هل يعقل أن أكون أنا بهذه السذاجة والغباء والجنون إني أفبرك مقطع زي هذا مو بس يحولني للمساءلة القانونية وإنما باللهجة العامية يقطني ( يرميني) وراء الشمس".

وهو ما أثار غضب المتابعين الذين استغربوا من تبريرها ومحاولتها الالتفاف على الواقعة، وأكدوا في تعليقاتهم على تلفيق المدونة الشهيرة للمكالمة عن سبق الإصرار، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

مقلب حليمة بولند حول مكالمة كريستيانو رونالدو

وأتى نفي مقدمة البرامج الحوارية بعد ساعات قليلة من إدراجها المكالمة الجدلية في فئة " المقالب"، حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بسناب شات: " التويتر قايم قاعد باسمي.. أكلتوا المقلب ولا ما أكلتوه".

النهضة نيوز