كاريس بشار في تعليقها الأول بعد رحيل والدتها

فن ومشاهير

كاريس بشار في تعليقها الأول بعد رحيل والدتها

14 كانون الثاني 2022 20:18

وجهت الفنانة السورية كاريس بشار كلمة شكر لكل الأشخاص اللذين ساندوها في مصابها الأليم، المتمثل بـ رحيل والدتها السيدة ملك العلاف، وذلك في منشور مقتضب دونته على صورة الراحلة وشاركته عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


كاريس بشار

وتوجهت نجمة الدراما العربية المشتركة جميع من واساها بـ رحيل والدتها بـ القول:" كل الشكر لكل من تواصل معي لـ يعزيني بـ رحيل أمي الحبيبة.. شكراً للأصدقاء والزملاء والمحبين.. ما رح أنسى وقفتكن معي.. شكراً على محبتكن الواسعة".

وحاز منشور الممثلة الشهيرة على إعجاب متابعيها من مشاهير وعامة، واللذين حرصوا بـ دورهم على الدعاء لـ روح والدتها الراحلة بـ الرحمة ولها بـ الصبر والسلوان.

ومن أبرز النجوم اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" أمل عرفة، ديمة الجندي، مصطفى الخاني، أحمد زملوط، ديمة الجندي، لانا الجندي، شكران مرتجى، محمود نصر، طلال مارديني، باسم ياخور، مكسيم خليل، قصي خولي، لين غرة، دارين حداد، مازن معضم" وغيرهم.


وفاة والدة كاريس بشار

وفجعت النجمة السورية قبل أيام قليلة بـ رحيل والدتها السيدة ملك العلاف عن دنيانا، ونعتها في تغريدة مقتضبة، أرفقتها بـ صورة ورقة النعي، وكتبت:" ما في شي بهالدنيا رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لـ روحك يا أمي".

آخر أعمال كاريس بشار

وعلى الصعيد الفني، عُرض للفنانة السورية كاريس بشار مؤخراً مسلس " شهر 10" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" جان دكاش، رنين مطر، لمى مرعشلي، أمل عرفة، أيتن عامر".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " شهر 10" من تأليف بتول ورد ووليد زيدان وإخراج رندة علم.

أعمال كاريس بشار

وتنافست كاريس بشار في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " سوق الحرير" تأليف سيف رضا حامد وسياريو وحوار حنان حسين المهرجي وإخراج المثنى صبح.

مسلسل كاريس بشار الجديد " جنايات صغيرة"

الجدير بـ الذكر أن كاريس بشار، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " جنايات صغيرة"، وهو من كتابة لبنى مشلح ومي حايك، وبطولة كل من:" ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، كارلوس عازار، نور علي".

النهضة نيوز