موعد مباراة السودان ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة السودان ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

15 كانون الثاني 2022 06:57

يستضيف ملعب رومدي أديجا مباراة منتخب نبيجيريا ومنتخب السودان فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم على منتخب مصر بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو سلبياً في نفس الجولة.

وسيسعى منتخب نيجيريا الملقب بـ"النسور الخضراء" لتحقيق الفوز الثاني والثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 6 وضمان حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.


في المقابل سيسعى منتخب السودان الشهير بـ"صقور الجديان" إلى تحقيق مفاجأة أمام نيجيريا من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى نقطة 4 وصدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة والحاسمة في تحديد هوية المتأهلين إلى الدور التالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا :

مادوكا أوكوي ، وزايدو سانوسي، كينيث أوميرو، ويليام تروست إيكونج، موسيس سيمون ، وأولا آينا، ويلفرد نديدي، جو أريبو ، صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي، كيليتشي إيهانتشو.

التشكيل المتوقع لمنتخب السودان :

على أبو عشرين، صلاح نمر مصطفى كرشوم، عبد الرازق يعقوب، محمد عبد الرحمن، جمعة قلق، مصطفى الفادنى، محمد الرشيد، يس حامد، مازن محمدين، والى الدين خضر.

يذكر أن منتخب نيجيريا يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ويحتل منتخب السودان المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب مصر المجموعة بصفر من النقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت