زوج شمس الأسطورة يفرض عليها ارتداء النقاب

فن ومشاهير

شمس الأسطورة وزوجها متهمان بـ تقليد أميرة الناصر ومشعل الخالدي والسبب فيديو النقاب

15 كانون الثاني 2022 12:54

اشتكت الفنانة السعودية شمس الأسطورة من غيرة زوجها عليها بعدما وصل به الحال إلى إلزامها بـ ارتداء النقاب أثناء تواجدهما في أحد الأماكن العامة، ووثقت مشهورة سناب شات لجوء زوجها الصحافي تركي القرني إلى أحد المحال التجارية وابتياعه لها النقاب وإلزامها بـ ارتدائه بعدما لاحظ ارتدائها عباءة تبرز شكل صدرها. ( بحسب تعبيرها)


شمس الأسطورة

ونشرت مطربة الأعراس الخاصة فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كشفت فيه عن عدم استجابة زوجها لمطلبها أمام البائع بـ عدم ابتياع النقاب وإلزامها به مقابل عدم ارتدائها للعباءة الضيقة مجدداً، وقالت فيه:

" مو طبقتين.. طيب اسمع أنا عندي اقتراح موافقة أغطي الصدر بس لاتلبسني كذا يا تركي.."، ليرد عليها بـ نهيها عن تقديم الاقتراحات وتهديدها بـ اعتماد تصرف أشد قسوة عليها، قائلاً:" هو أنتِ لسا ليكِ كلام؟.. مو بكيفك.. والله لسا لأمشيكِ زي الأفغانيات.. أنت لو موافقة بتسمعين الكلام؟.. يلا امشي بس تطلعين السيارة فكيه".


شمس الأسطورة تلتزم بـ ارتداء النقاب

وأكدت المغنية الشهيرة على عدم التزام زوجها بـ وعده المتمثل بـ خلع نقابها داخل السيارة، وذلك في فيديو آخر خرجت به على الجمهور، قالت فيه:" اسمعني بس إحنا لنا من وقت ما طلعنا من السوق ساعتين.. ساعتين زي كده.. وأنت حالف يمين إني ما أكشف عشان موضوع الصدر اللي أنت تبيني أغطيه.. أبي أفهم إيمتى حلف اليمين يخلص..".

وتابعت:" حلف عليَّ يمين أقسم بـ الله قلي ما تشيليه.. طيب صارلي ساعتين.. وديني البيت.. تركي وديني البيت.. عشان من جد تكدرت.. لا وكل شوي يا زينك".


وتعرضت على إثره شمس الأسطورة وزوجها الإعلامي تركي القرني لـ هجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول المحتوى عبر الحسابات العامة الناشطة في التطبيقات الاجتماعية، حيث انقسم المتابعون بين ناقد لرفضها الالتزام بـ ارتداء النقاب وبين مستذكر تصرفات المدونة أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، ومشير إلى سير الأولى على خطى الأخيرة بعدما انتقدتها وهاجمتها في وقت سابق.

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" انتهينا من خديجة الداعور وجاتنا هذي يا صبر الأرض عليكِ أنتِ وزوجك"، و" الله يعينه عليها دي يبغى لها شغل كثير عشان تكون أخلاقها نفس المحجبات"، و" الهزوة عدوة والدنيا دوارة صارت نسخة أميرة"، و" يعني خايف على هـ الجمال؟".

و" يعني شوفوا مسيطر ويغار عليِّ مسكينة واضح إنك فاقدة هـ الشي"، و" أميرة الناصر فرع جدة"، و" نسخ لصق أميرة الناصر"، و" صارت تغث بدال فاقد أميرة وزوجها"، و" إي والله صدر سهير رمزي ع غفلة".

النهضة نيوز