رهف القنون تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة جريئة بالـ بيبي دول

فن ومشاهير

رهف القنون تصدم الجمهور بـ صورة جديدة بالـ بيبي دول

15 كانون الثاني 2022 14:26

تواظب الناشطة السعودية رهف القنون على استعراض مفاتنها بـ إطلالات جريئة كاشفة، وذلك بـ توثيقها بعض إطلالاتها المثيرة في صور ومقاطع فيديو، تنشرها بين الفينة والأخرى على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.



رهف القنون

وتثير المدونة السعودية الشابة دائماً الجدل بـ منشوراتها وإطلالاتها الجريئة التي تصل في بعض الأحيان إلى خروجها بالـ بيبي دول أو بعض قطع اللانجري.

وسجلت رهف خلال الساعات القليلة الماضية ظهوراً جريئاً جديداً، تمثل بـ مشاركتها صورة خاصة، كشفت فيها عن شكل وحجم مؤخرتها معلقة عليها بـ الإشارة إلى أن المحتوى موجود على موقع ONLY FANS الإباحي، بغية تحفيز النشطاء على الإشتراك به ومتابعة جميع إطلالاتها التي تنشر عليه.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مشهورة السوشيال ميديا، أعلنت قبل فترة وجيزة عن انضمامها إلى قائمة المشتركين في موقع ONLY FANS الإباحي، وبدأت بـ الترويج له من خلاله مشاركة بعض المنشورات المتعلقة بها والخاصة بـ الموقع عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما INSTAGRAM.


رهف القنون تطل من حوض الحمام

وأثارت المدونة الشهيرة قبل أيام قليلة الجدل بين أوساط الجمهور من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما عايدتهم بـ مناسبة حلول العام الجديد بـ صورة جريئة لها، ظهرت فيها وهي تتناول النبيذ داخل حوض الاستحمام وظهرت عارية فيما تغطي تفاصيل جسدها فقاعات الصابون.

في حين دونت عليها رهف أمنياتها لكل متابعيها في العام الجديد، والتي جاءت على الشكل التالي:" بصحتكم لفرص جديدة وإنجازات أكثر.. مباركة.. سعادة.. صحة.. حب.. سفر.. والمزيد من الأموال في 2022".

من هي رهف القنون؟.. قصة رهف القنون

رهف القنون فتاة سعودية تبلغ من العمر 21 عاماً، هربت من ذويها وتحصنت في غرفة ملحقة بـ مطار بانكوك أثناء استعدادهم للعودة إلى بلدهم الأم عقب انتهاء إجازتهم العائلية

حيث رفضت الرضوخ لمطالب أمن المطار بـ الخروج من الغرفة، إلابعد تواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، وطلبها الحماية واللجوء إلى أي دولة أجنبية، لـ تعلن دولة كندا عن منحها حق اللجوء وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين في المطار وسط تغطية محلية وعالمية.

النهضة نيوز