جرجس جبارة يرد على المسيئين له في تطبيق تيك توك

فن ومشاهير

جرجس جبارة يرد على انتقادات نشاطه على تطبيق تيك توك واتهامه بـ الإفلاس والحاجة

17 كانون الثاني 2022 11:36

خرج الفنان السوري جرجس جبارة عن صمته إزاء التعليقات السلبية التي طالت ظهوره على تطبيق تيك توك، ورد على إساءة وجهت له من قبل ناشطة تدعى سيرين، اتهمته بـ امتهان التدوين عبر التطبيق الشهير عقب إفلاسه وحاجاته.



جرجس جبارة يرد على منتقدي نشاطه على تيك توك

وانتقد النجم القدير الهجوم الممنهج الذي يطال النجوم في حال ابتعدوا عن عالم السوشيال ميديا وفي حال امتهانهم التدوين والنشاط في العالم الافتراضي.

واستغرب من الاساءة التي طالته من قبل المتابعة ومن امتهانها النشاط عبر تطبيق تيك توك رغم نظرتها الدونية للناشطين عليه، وقال في فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في التطبيق الشهير:

" إذا الواحد كان معكم.. البعض.. يعني طلعنا معكن ما خالصين وإن ما طلعنا معكم بتقولوا متكبرين.. طيب أنت شو قصتك مع التيك توك.. ليش طالع عالتيك توك إذا هو بمسك بشيء ما من الكرامة".


وقسّم فيديو الهجوم والرد آراء النشطاء عبر INSTAGRAM بعد إعادة نشره من قبل إحدى الحسابات الفنية العامة الناشطة في التطبيق بين ناقد للاساءة الموجهة للفنان القدير ومدافع عنه وبين ناقد لدخوله عالم تيك توك بـ اعتبارهم أن الأمر يحط من شأنه ومن قيمته.

وجاء في التعليقات:" أصلاً أصحاب تيك توك ماخذين البرنامج للسخرية فاهمين غلط"، و" قلبي عليه"، و" بتلاقي اللي كاتب الكومنت واحد عمره 12 سنة"، و" الصراحة تواجدوا بهيك برنامج مهين لعمره ولمسيرته الفنية.. هاد تطبيق ولاد.. رأيِّ الشخصي وأنا بحبك كتير وبحترمك".

و" كثير ناس ما تحترم أمها وأبوها فما بستغرب لما يقللوا احترام مع أي حد كبير بـ العمر وغريب عنهم للأسف"، و" يا الله شو بحبه.. الله ياخدون شو بلا ذوق.. الله يطول عمرك وما ترد علين هدول معن عقد نفسية"، و" ما أدري كيف الناس تنام وتاكل وهم يرمون جمر على غيرهم ويروحون.. أعوذ بـ الله من الألفاظ".

و" شو دخله أصلاً خصوصياتك أن حر.. ما دمت مقتنع فـ هذول سوى قشة في بحر.. هل راح يحسفيه البحر.. مزعجين لا أكثر ولا أقل".

أعمال جرجس جبارة

وعلى الصعيد الفني، حضر الفنان السوري القدير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال اجتماعية درامية، وهي:" الروليت، حارة القبة، خريف العشاق، ضيوف على الحب، قيد مجهول".

النهضة نيوز