ناشط سعودي يفجر ضجة عارمة بـ فضح تفاصيل معيشة هند القحطاني في أمريكا

فن ومشاهير

فضيحة هند القحطاني في أمريكا.. طباخة وصديقاتها سيدات القصر

19 كانون الثاني 2022 13:21

أثار ناشط سعودي على تطبيق سناب شات، ضجة عارمة بـ تصريحات أدلى بها عن واقع معيشة مواطنته هند القحطاني في أمريكا، حيث كشف أنها تعمل بـ صفة طباخة في القصر الذي تقيم به رفقة أبنائها الأربعة.

وأشار إلى أن السيدات الأمريكيات اللاتي كان يظهرنَّ معها في المحتوى الذي تطرحه على السوشيال ميديا، لـسنَّ صديقاتها كما كانت تقول وإنما هنَّ سيدات من المجتمع المخملي وإحداهنَّ مالكة القصر الذي تقيم فيه الناشطة السعودية هند القحطاني رفقة أبنائها الأربعة " معاذ، رؤى، ربا، معز".



هند القحطاني

تصريحات المدون الشهير أحدثت ضجة عارمة بين أوساط النشطاء اللذين هاجموه واتهموه بـ الكذب والادعاء بـ معرفة تفاصيل معيشة الناشطة السعودية، وعيّب البعض على اتجاهه للحديث واختلاق الأكاذيب بحقها بـ اعتبارهم أن الرجال لايتحدثون عن النساء بـ السوء، في حين نصحه البعض بـ اختلاق قصة أكثر اقناعاً لكي لايظهر بمظهر الرجل المدعي الكاذب.


وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:" ليتك ما حاولت تفكر.. صحيح كثير مننا مو طايقها ولاطايق تصرفاتها بس لاتشلخ شلخات زي كذا تضحك ترا.. صواريخ وربي"، و" استريح بس.. ذابحتكم قهر"، و" والله محد عايش بـ خذع غيرك".

و" أوفر الكذب أوفر ياليته مكذب كذبة تتصدق مو كذا"، و" رغم إني ما أطيقها بس عيب رجال بعمرك يطلع يتكلم كذا فـ الناس"، و" ليته ماكل هوا بس ما عنده سالفة"، و" إي الأمريكية جايبة هند عشان تسوي لها عريكة ومعمول"، و" غشلون يستصغرون نجاح أي أنثى ويطلعون عيوب"، و" قال كيف عرفتها كذبة؟.. قال له من كبرها.. حدث العاقل بما يعقل يا رجل".

ثروة هند القحطاني.. هند القحطاني تهاجم سارة الودعاني

وأتت تصريحات المدون السعودي الشاب بعد أيام قليلة من استعراض هند القحطاني لـ حجم ثروتها وأملاكها وتوجيهها رسالة لاذعة لكل الفتيات اللواتي يخضعن لـ عمليات التجميل بهدف إرضاء المجتمع عامة والرجل خاصة.

حيث أكدت على أهمية حب المرأة لنفسها دون اهتمامها بـ رأي الرجل فيها ولاسيما إن كانت تمتلك ثروة وأموالاً طائلة، بـ اعتبارها أن المال السلطة المطلقة التي لايعلوها شيء.

وقالت في مقطع مرئي، نشرته عقب تلميح الفاشينيستا سارة الودعاني إلى خضوعها لعمليات التجميل نزولاً عند رغبة زوجها أبو سعد:" " لست مطالبة أن تكوني جميلة أو كتكوتة عشان يتقبلك المجتمع والرجل.. يعني ماني عارفة إيش هذي العقدة عند العرب وعلى النساء فقط.. ماني عارفة ليش إحنا النساء ما نقدر أنفسنا حق تقديرها.. حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم.. هي سلطة المال.. المال هو العزة والقوة والسؤدد..".

وعليه انهم العديد من النشطاء المدونة الشهيرة هند القحطاني بـ مهاجمة مواطنتها سارة الودعاني والانتقاص من تصريحاتها حول رغبتها بـ إرضاء زوجها ولفت نظره.

النهضة نيوز