متابعة تتنمر على غدير السبتي بسبب ارتدائها الكعب العالي

فن ومشاهير

غدير السبتي بـ رد ناري على متابعة سخرت من ارتدائها الكعب العالي

20 كانون الثاني 2022 16:55

شاركت الفنانة الكويتية غدير السبتي الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بـ شريط فيديو قصير ومجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ظهرت فيها بـ إطلالة كلاسيكية لناحية التصميم والألوان، كسرتها بـ حذاءٍ أنثوي ذو كعبٍ عالٍ جداً، بدأ من أول نعله حتى آخره، وهو ما وضع غدير السبتي في مرمى تنمر متابعة، سخرت منها بـ الإشارة إلى الحذاء، قائلة:" شوف الكعب".



غدير السبتي ترد على تنمر متابعة

وحرصت نجمة الدراما الكويتية على الرد على سخرية المتابعة بـ تعليق مقتضب، أوضحت فيه سرَّ ارتدائها للكعب العالي وبينت ثقتها في نفسها وعدم تأثرها بـهذا التهكم وبـ الانتقادات السلبية.

حيث ردت قائلة:" عندي أطول حياتي.. أحبه.. الكعب يعطي أنوثة وجمال حق البنت ومو أي وحدة تقدر تتقن لبس الكعب.. هذا فن بحد ذاته"، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مشيد بـ رُقيِّ أسلوب غدير في الرد وبين متنمر وناقد لاعتبارها الكعب العالي من معالم الأنوثة.


وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" إذا تلبس كذا الكعب هذا بـ الذات المفروض تلبس طويل يعطيه لأنه شكله أوفر"، و" الأنوثة شعليها بـ الكعب"، و" كل شي عندها فن"، و" قولي أنا قصيرة وأبيه يطولني وخلاص".

و" رجولها صاروا كأنه رجول حصان"، و" شلون مو أي أحد يقدر يتقن لبس الكعب؟.. يبي له أخذ دورات وكورس تدريب"، و" المشكلة كل هـ الكعب وبعدها رقم عشرة لعد شكَد طولها بـ الأصل اللي حتى الكعب مو مطولها".

جديد غدير السبتي مسلسل أمينة حاف 2

الجدير بـ الذكر أن نجمة الدراما الخليجية، تصور حالياً مشاهدها في مسلسل " أمينة حاف 2" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والعمل من تاليف علي دوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة كل من:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، شهد سلمان، إيمان الفيصل، جود عزيز، طلال باسم" وغيرهم.

غدير السبتي في بطولة مسلسل حوبتي

وتنتظر الفنانة الكويتية الشهيرة حالياً عرض مسلسلها الجديد " حوبتي"، تأليف عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين، وخاضت بطولته غدير السبتي إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، روان العلي، رندا حجاج، أسمهان توفيق".

النهضة نيوز