مها محمد تنتصر على إلهام الفضالة

فن ومشاهير

براءة مها محمد من قضية التشهير المرفوعة ضدها من قبل إلهام الفضالة.. شاهدوا ردة فعلها

21 كانون الثاني 2022 12:19

كشفت الفنانة الكويتية مها محمد عن تطورات قضية التشهير المرفوعة ضدها من قبل مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وأعلنت عن انتهاء القضية بعدم إدانتها بـ الاتهامات الموجهة لها بـ الإساءة والذم والقدح وترويج الأكاذيب.

وعبرت نجمة الدراما الخليجية عن سعادتها الكبيرة بـ انتهاء أزمتها مع مواطنتها بـ حصولها على حكم البراءة، مؤكدة أنها في دولة قانون وقضاء نزيه، وذلك في فيديو قصير، خرجت به على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، قبل أن تتداوله حسابات عامة ناشطة على السوشيال ميديا.


براءة مها محمد من التهم الموجهة لها من قبل إلهام الفضالة

قالت الممثلة الخليجية في المقطع المرئي:" اللي أضاف على طاقتي الإيجابية.. الأخبار اللي قاعدة توصلني من الصبح.. مثل ما قلت لكم وصلتني مسج بـ البراءة من قضية سبق ورفعتها عليِّ إحدى المشهورات.. اللهم لك الحمد".

وتابعت:" ولاننسى إن أنا في ديرتي.. الكويت الحبيبة.. القضاء نزيه وعادل.. ولا يصح إلا الصحيح.. والشكر لمحاميِّ ولجميع وكلاء النيابة والمباحث.. اللي قاموا بـ عملهم على أكمل وجه..".

وأوضحت سبب برائتها بطريقة غير مباشرة، قائلة:" متابعيني أنتم شايفيني.. أنا واحدة بحالي مالي شغل بـ أحد.. وغذا بغيت أتكلم أتكلم بشكل عام.. ولا أتكلم بشكل شخصي.. فهذي حرية شخصية.. وما حد يحدني أو يقدر يلزمني ما أتكلم.. أنا حرة نفسي..".


وانقسمت عليه تعليقات الجمهور بين مهنئ لمها وناقد لإلهام وبين ساخر من الحكم الصادر بحق الأولى، إضافة إلى بعض التعليقات السلبية المسيئة التي طالت شكل الأولى بـ سبب الفلتر وعمليات التجميل.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتدوال عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" ما عندها سالفة إلهام كل شوي شكي أحد متخلفة حتى أخو هيا مسكين شكته"، و" أتوقع مشكلتها مع إلهام"، و" مبروك وكفو عليك ولك البراءة من ذبح الحية الرقطاء".

و" ألف مبروك ولا عزاء للجدة المراهقة"، و" غلهام صارت تمشي وترفع قضايا"، و" أهل المخدرات طلعوا براءة.. أنتِ سالفتك سلق بيض.. متعودين على القيل والقال"، و" كل قضاياها خسرتها اللي رفعتها ضد كصير مسكينة خساير بس على بالها تقدر تحبس الناس.. ولا تدفعهم غرامات فشيلة تحسبه عاد مسلسل تافه تحط اللي تبي وتبعد اللي تبيه.. جدة أفندم".

و" وجه سلافة معمار بـ المسلسل الجديد يفتح النفس ووجه منة شلبي مريح وتعبير وجهها تجنن.. ولا سووا عمليات ولانفخوا.. تمثيل جميل.. هذولا عشرين ألف عملية والشفايف غرفة عمليات الحالة".

أعمال مها محمد

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة مها محمد، كان مسلسل " روتين" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2018، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، محمد المنصور، غدير السبتي، خالد أمين، شيماء علي، هند البلوشي، ناصر عباس، فهد الصالح، رسول الصغير، بدر الحلاق".

النهضة نيوز