مقلب طريف يكشف خوف باسم ياخور وطلال مارديني من الروبيان

فن ومشاهير

باسم ياخور وطلال مارديني ضحية مقلب طريف بطله الروبيان.. فيديو

21 كانون الثاني 2022 13:45

وقع الفنانان السوريان طلال مارديني وباسم ياخور، ضحية مقلب طريف نفذته بهما زوجة الأخير، الكاتبة رنا الحريري رفقة مجموعة من أصدقائهم المشتركين، تمثل بـ وضع الروبيان على قيد الحياة أمامهما على المائدة أثناء تناولهما الطعام.



مقلب رنا الحريري بـ باسم ياخور

وفي التفاصيل، نشرت رنا الحريري عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وثقت فيها اجتماعها رفقة مجموعة من الأصدقاء على مأدبة عشاء في أحد الأماكن العامة.

وبينت في إحدى المقاطع ردة فعل زوجها النجم باسم ياخور بعد إتيان المضيفة بـ صرصار البحر الروبيان " القريدس/ الجمبري" على قيد الحياة، ووضعه أمامه على الطاولة، وأوضحت أنه امتنع بعد ذلك عن تناول الطعام، مدونة على المقطع المرئي:" ما عاد أكل ولا لقمة بعد ما شاف هـ المنظر..".


مقلب باسم ياخور بـ طلال مارديني

في حين كشف باسم ياخور عن خوف صديقه وزميله النجم طلال مارديني وردة فعله إزاء " الروبيان" بعدما اقتربت منه المضيفة حاملة بيدها الكائن البحري، وسخر منه بـ القول:" هي ردة فعل البطل الصنديد أول ما شافوا.. بس ما حسب حساب فيه مين عم يصوروا".

وتفاعل محبو النجمين السوريين مع المنشور، وذلك بعد تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا من قبل الحسابات العامة الناشطة على التطبيق والمعنية بـ نقل أخبار المشاهير والنجوم.

باسم ياخور وطلال مارديني في مسلسل روز

تجدر الإشارة إلى أن النجمان السوريان تعاونا مؤخراً في مسلسل " روز" الذي سيجمعهما مع نخبة من نجوم الفن والدراما السورية على غرار" نادين تحسين بيك، كندة حنا"، والعمل من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

آخر أعمال باسم ياخور وطلال مارديني

وشارك كل من باسم ياخور وطلال مارديني مؤخراً في بطولة مسلسل " أولاد البلد" تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

والجدير بـ الذكر أن باسم ياخور انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في بطولة مسلسل " ليلة السقوط" إلى جانب عمله على مسلسل البيئة الشامية " العربجي"، في حين أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن استعداد النجم السوري طلال مارديني للمشاركة في مسلسل البيئة الشامية المؤجل منذ عامين " عرس الحارة".

النهضة نيوز