تشبيه بدور البراهيم بـ ريم عبد الله

فن ومشاهير

بدور البراهيم تطل دون فلتر وتثير الجدل بـ شبهها بـ الفنانة ريم عبد الله.. فيديو

21 كانون الثاني 2022 15:31

رصد فيديو جديد مسرب الشكل الفعلي لـ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، إذ ظهرت فيه بـ ملامحها الحقيقية بعيداً عن استخدام الفلتر والتعديل بـ تقنية الفوتوشوب، وذلك بعدما تم تصويرها من قبل متابعة أثناء تواجدهما صدفة في أحد الأماكن العامة.

بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، نشر حساب عام ناشط على أحد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو قصير يوثق ظهور مشهورة سناب شات، الناشطة السعودية بدور البراهيم في أحد الأماكن العامة.

بدت فيه بـ إطلالة أنثوية بسيطة زينتها العباءة وبعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية الذهبية، وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين مشيد ومثنٍّ على جمال الناشطة السعودية الشهيرة وبين داعٍ إلى بقائها على سجيتها وطبيعتها والبقاء بعيداً عن التصريحات والمناوشات التي تطل بها بين الفينة والأخرى، بينما اتجه البعض لمقارنة ملامحها بـ ملامح مواطنتها النجمة ريم عبد الله، في حين أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية المدرجة لجمال مشهورات السوشيال ميديا في عباءة الجمال الصناعي المتمثل بـ عمليات التجميل والفلاتر.


وجاء في التعليقات:" تشبه ريم عبد الله"، و" حلوة ما شاء الله حتى بدون فلتر بس لو تترك عنها الفلسفة الزايدة بـ السناب وتركد شوي"، و" حلوة بس أسنانها مقدمة مرا ولا الملامح حلوة"، و" فعلاً حلوة ما شاء الله تبارك الله من غير فلتر"، و" إي حلوة والله.. لكن لا تسولف".

و" رغم إني ما أتحملها لكن أحس جميلة وما تفرق بـ فلتر أو بدون"، و" تجنن جميلة ما تحتاج فلاتر"، و" أكيد كلهم فلاتر والوجيه من غير الفلاتر عجينة مخمرة من أسبوع"، و" حلوة بس مافي أسلوب ورقي بـ الكلام"، و" ذكرتني بـ مدرسات الابتدائي قبل"، و" استريحوا والله إنها جميلة بدون فلتر أصلاً ظلمها الفلتر"، و" الله يخلي المكياج شوفوا صورها من دون مكياج".

بدور البراهيم بدون فلتر

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الظهور ليس الأول لبدور البراهيم بدون فلتر، إذ ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر بـ فيديو قصير مسرب، يرصد شكل المدونة الشهيرة أثناء قيامها بـ رحلة بحرية، حيث بدت بـ وجه عريض ووزن زائد، خاصة في منطقة البطن والزنود، وهو ما وضعها في مرمى تعليقات المتنمرين اللذين جعلوا من المنشور مادة دسمة.

النهضة نيوز