النجوم يغيبون عن عيد ميلاد نبيلة عبيد لهذا السبب

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تحتفل بـ عيد ميلادها وحيدة وهذا السبب

22 كانون الثاني 2022 13:15

عبرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن حزنها لـ غياب أصدقائها من نجوم ومشاهير الفن عن عيد ميلادها واحتفالها وحيدة بـ هذه الذكرى السنوية، جراء انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



نبيلة عبيد

وفي تفاصيل الخبر، احتفلت نجمة الدراما والسينما المصرية مساء يوم أمس بـ الذكرى السابعة والسبعين لميلادها وذلك في أجواء عائلية دافئة هادئة، لم يتخللها صخب ضحكات الأصدقاء ولمة الأحبة، وذلك بحسب ما كشفت عبيد في معرض احتفالها بهذه المناسبة.

إذ نشرت صورة عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بدت فيها بـ هندامها الكامل وهي تقطع قالب الحلوى، وأبدت حزنها لاحتفالها بعيدها وحيدة، بسبب إلتزامها بـ التدابير الاحترازية المتبعة منذ انتشار عدوى الوباء العالمي، وكتبت:" منها لله الكورونا وأخواتها من بقية الفيروسات.. حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء.. أنا والتورتة لوحيدنا.. كل سنة وأنتم طيبين".


وعليه، سارع محبو النجمة الشهيرة من مشاهير وعامة إلى معايدتها وإرفاق أمنياتهم الطيبة لها في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" حبيبتي يا بلبل كل سنة وأنتِ طيبة"، و" كل سنة وحضرتك طيبة".

و" كل عام وأنتِ بخير وصحة وسعادة وتألق وجمال يا قمر"، و" كل سنة وحضرتك طيبة وجميلة بحبك أوي أوي"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا بلبلة بموت فيكِ ربنا يحفظك ويحميكِ.. كل سنة وأنتِ منورة الدنيا"، و" يا حبيبة قلبي كل سنة وأنت طيبة وبخير يا نجمة مصر الأولى بجدارة"، و" جميلة وبموت فيكِ.. كل سنة وأنتِ أحلى فنانة أبدعت فت السينما ومن غير مجاملة"، و" كل سنة وحضرتك طيبة"، و" عيد ميلاد سعيد يا سيدتي الجميلة".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الإعلامية السعودية لجين عمران، الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي".

أعمال نبيلة عبيد

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، كان مسلسل " سكر زيادة" الذي خاضت فيه بطولة سباق دراما رمضان 2020، والذي لعب بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، صبري فواز" والعمل من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان.

النهضة نيوز