حقيقة خطوبة مودل هيما وريم البلوشي

فن ومشاهير

خطوبة مودل هيما لـ ريم البلوشي تصدم المتابعين

19 كانون الثاني 2024 09:29

فاجأ المدون السعودي مودل هيما متابعيه، مساء أمس الخميس، بخبر ارتباطه بالناشطة الكويتية ريم البلوشي، حيث نشر مجموعة صور وفيديوهات تجمعهما خلال حفل خطوبتهما، وقد انتشرت هذه المنشورات على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مما أحدث بلبلة بين أوساط المستخدمين.

خطوبة مودل هيما وريم البلوشي

وفي التفاصيل، أطل الثنائي الخليجي في الفيديوهات، وهما يخضعان لجلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة، وظهرا في شريط آخر وهما يتبادلان خواتم الخطوبة.

وقد تألق مودل هيما بالعباءة والشماغ الملون بالأحمر والأبيض، فيما أطلت ريم البلوشي مرتدية فستاناً مموجاً باللونين الأبيض والبيج، نسقت معه طرحة رأس طويلة، واستكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات النسائية، واعتمدت مع إطلالتها مكياج الوجه الظاهر.

وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول زواجهما رغم ارتدائهما خواتم الخطوبة باليد اليمنى، فيما أطلق تكهنات البعض حول حقيقة ارتباطهما ودفع آخرين للسخرية من الفارق العمري بينهما.

وفي التالي لمحة عن ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على خبر خطوبة مودل هيما وريم البلوشي: "أستغفر الله من لاعب بالإعدادات؟"، و" الولد مع جدته"، و" كأنه مسلسل في رمضان هههه كله عشان المشاهدات"، و" ما صدق بس شجاب لجاب... يتمسخرون يشوفون الناس شنو تقول"، و" واضح أنه شو (عرض) وحركات ترند.. شوفوا كيف يلبسها الخاتم من غير ما يمسك يدها ومن بعيد.. بس المفروض يتعاقبون إذا الدعوة استخفاف بمتابعيهم".

معلومات عن مودل هيما خطيب ري البلوشي

ناشط سعودي من مواليد الثالث عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر عام 1999، اشتهر بعد امتهانه التدوين عبر تطبيق Tik Tok، أما فيما يخص حياته الشخصية واسمه الحقيقي، يحاول التيك توكر الشاب التكتم على هويته واسم عائلته، وذلك على الرغم من توثيقه العديد من اللحظات الآنية والمواقف التي يتعرض لها عند سيره في الشارع ومقابلته للعامة.

كان آخرها لحظة تعرضه للاعتداء في أحد شوارع المملكة العربية السعودية، وهو ما أثار تعاطف متابعيه، الذين ساندوه وأعربوا عن تضامنهم معه، عبر تعليقاتهم على المنشور الجدلي الراصد للحظات الاعتداء عليه.

يشار إلى الناشطة الكويتية ريم البلوشي، اشتهرت خلال السنوات الماضية بين أوساط المؤثرين العرب، بعد امتهانها التدوين وصناعة محتوى من قائم على يومياتها بما فيها من الحديث عن أزماتها والمواقف الصعبة التي مرت بها قبل وبعد رحيل والدتها.

النهضة نيوز