القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم

23 كانون الثاني 2022 08:16

يستضيف ملعب "سان سيرو" قمة نارية تجمع ما بين ميلان ويوفنتوس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2021-22.

يدخل نادي ميلان المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه لتعويض الهزيمة على يد سبيزيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، ويتطلع الروسونيري إلى تعديل المسار ومحاولة العودة إلى سكة الانتصارات ووقف نزيف النقاط.

وخاض الروسونيري نادي ميلان 22 جولة فى الكالتشيو هذا الموسم، حقق 15 انتصارا و4 هزائم و3 تعادلات، وسجل لاعبوه 47 هدفاً واستقبلت شباكه 25 هدفاً. 

في المقابل تمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز على أودينيزي بهدفين دون رد في الجولة السابقة،ويستعد اليوفي لهذه المباراة بتركيز عالٍ، حيث يطمح فى الفوز لاقتحام المربع الذهبي وتقليص الفارق مع الوصيف.

ولعب اليوفي 22 مباراة في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي، فاز في 12 جولة وخسر 5 وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبوه 34 هدفاً واستقبلت شباكه 21 هدفاً.

يذكر أن نادي ميلان يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر بـ50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يقع يوفنتوس في المركز الخامس بجدول الكالتشيو برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أتالانتا صاحب المركز الرابع بـ42 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت