هبة الدري تكشف عن أوجه الشبه بينها وبين ابنها الأكبر بدر في عيد ميلاده

فن ومشاهير

هبة الدري تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها الأكبر فهد وتكشف عن أوجه الشبه بينهما.. صور

23 كانون الثاني 2022 12:19

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، خلال الساعات القليلة الماضية بـ ذكرى عيد ميلاد ابنها الأكبر بدر، ونشرت مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو القصيرة التي جمعتهما في أوقاتٍ مختلفة عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



هبة الدري تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها الأكبر بدر

وعايدت نجمة الدراما الخليجية نجلها في تدوينة مقتضبة، أرفقته بـ المنشور، كشفت فيها عن مدى الشبه الكبير الذي يربطها بـ نجلها الأكبر من ناحية الطباع والتوجه، واصفة إياه بـ توأم روحها.


حيث كتبت:" في البداية قاسمني جسدي تسعة أشهر والآن يقاسمني أيامي.. اللهم ابني إلى آخر العمر.. كل عام وتوأم روحي شبيهي بكل الصفات بـ خير.. عسى عمرك طويل يا ماما.. و يارب أشوفك بـ أعلى المراتب.. البدر نورت حياتي بـ قدومك وبوجودك بـ حياتي زادت البركة وزاد الحب بـ قلبي..".

وتابعت:" حنون وحبيب ودايماً مطيع وفوق هذا مثقف ويحب يتناقش بـ مواضيع كبيرة.. قمت أتعلم منه وايد أشياء.. كبرت فيني كل ما كبر قدام عيني.. أحبك يا ماما يلي ينادويني بـ اسمك".


وحرص زملاء هبة الدري من الوسط الفني الخليجي ومتابعوها على تهنئة صغيرها في عيده والدعاء لها بـ طول العمر لتفرح به وتزفه عريساً، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور.

وجاء في التعليقات:" كل عام وهو بـ خير.. حبيبي الله يحفظه ويبلغك فيه وتشوفينه معرس"، و" كل عام وهو بـ مليون خير حبيبي.. تزفينه معرس يا رب"، و" الله يحفظه ويحميه وتشوفينه معرس حبيبتي هبة الجميلة"، و" كل عام وهو بخير الله يحفظهم هما وأبوهم لك يا رب".

و" كل عام وبدوري بـ ألف خير يا رب وتشوفينه معرس وتشوفين عيال عياله يا هبونة يا رب"، و" كل عام وهو بخير ولدنا الجميل ربي يحميه ويحفظه"، و" كل عام والجميل بدر بـ الف خير وصحة وسلامة يا رب.. العمر كله إن شاء الله".

ومن أبرز المشاهير اللذين تفاعلوا بـ التعليق على منشور النجمة المصرية" الفنان الدكتور حبيب غلوم، فاطمة الطباخ، علي نجم، بشار، مي عبد الله".

مسرحية ترامبولين جديد هبة الدري

تجدر الإشارة إلى أن هبة الدري انضمت مؤخراً إلى ركب أبطال مسرحية "ترامبولين"، تأليف عثمان الشطي وإخراج شملان النصار، وبطولة مجموعة من النجوم:" فاطمة الطباخ، طلال باسم، رهف العنزي".

موندي مسلسل هبة الدري الجديد

وتنتظر النجمة المصرية المقيمة في الكويت حالياً عرض مسلسلها الدرامي التشويقي الجديد " موندي" على شاشة إحدى المنصات الرقمية الإلكترونية، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" شيماء سليمان، يعقوب عبد الله، لمياء طارق، شهد ياسين، نواف العلي، رانيا حجاج، أحمد إيراج"، والعمل من تأليف وإخراج محمد مجدمي.

النهضة نيوز