تدهور الحالة الصحية للفنانة هبة الدري

فن ومشاهير

هبة الدري بـ وجه شاحب ونواف العلي يتوعدها في حال ثبوت إصابتها بـ كورونا

4 كانون الثاني 2022 12:26

خضعت الفنانة المصرية هبة الدري للعلاج بـ المغذي الوريدي والمحاليل المحلية، عقب ساعات من مجاهرتها بـ خوفها من الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وظهورها بـ وجه شاحب تعلوه علامات التعب من شحوب وانتفاخ في العينين.



هبة الدري

ووثقت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بـ البداية علامات المرض التي اعتلت ملامحها وحديثها مع زوجها النجم نواف العلي حول إمكانية استدعائه لفريق طبي مختص لإجراء مسحة طبية لها بهدف معرفة نوع مرضها وإن كانت مصابة بـ عدوى covid19.

حيث قالت الدري للعلي:" تجبلي أحد يسويلي مسحة في البيت"، ليرد عليها محاولاً طمأنتها بـ القول:" شوفي إن شاء الله ما فيكِ شي"، لتعقب على رده بـ الإشارة إلى تورم عيناها، معلقة:" انزين عيوني ليش منتفخة؟".

وهو ما جعل زوجها نواف العلي يمازحها بـ توعدها بـ القصاص منها في حال ثبوت غصابتها بـ عدوى الفيروس التاجي، قائلاً:" يا ويلك إن طلع فيك كورونا.. عشان وقت أقولك لاتروحين.. تعاندين وتطلعين..".


تدهور الحالة الصحية لـ هبة الدري

وكشفت نجمة الدراما الكويتية فيما بعد عن تدهور وضعها الصحي وخضوعها للعلاج بـ المحاليل الطبية والمغذي الوريدي من خلال صورة، نشرتها عبر ستوري حسابها الرسمي في سناب شات، أظهرت فيها يدها بعدما وضع لها قثطرة وريدية، وعلقت عليها ممازحة الجمهور بـ القول:" بداية عام سعيد".

وتفاعل محبو النجمة المصرية الكويتية مع منشوراتها ودعوا لها بـ الشفاء العاجل وتمام العافية على خير، مؤكدين أن المرض قضاء وقدر من الله وذلك في معرض تعقيبهم على توعد زوجها نواف العلي لها بـ القصاص.

في حين أكد لها البعض إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية واستندوا في ذلك إلى الاعراض التي نزلت بهم عند غصابتهم بـ عدوى الفيروس التاجي المستجد، ومما ورد في التعليقات:" شدخل ترا قضاء وقدر"، و" كورونا تسبب نفخة بـ الوجه أنا قبل أسبوع كذا"، و" سلامات إن شاء الله"، و" رنا يشفيها"، و" خير شفيه زوجها يتحلطم"، و" سبحان الله انتفاخ العيون كورونا".

جديد هبة الدري مسرحية ترامبولين

والجدير بـ الذكر أن هبة الدري انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " ترامبولين" وهي من تأليف عثمان الشطي ومن إخراج شملان النصار.

النهضة نيوز