دارين البايض بعد التجميل والفلتر

فن ومشاهير

دارين البايض بـ ملامح متغيرة في أحدث ظهور والجمهور يتكهن بـ خضوعها لـ عمليات التجميل

23 كانون الثاني 2022 15:32

أحدثت الفنانة والمدونة اللبنانية المقيمة في السعودية دارين البايض ضجة واسعة بـعد ظهورها بـ شكل جديد وملامح وجه متغيرة في أحدث ظهور لها عبر سناب شات.

وأطلقت تكهنات الرواد بـ خضوعها لـ عمليات التجميل وبـشبهها ببعض الفاشينيستات ومشهورات السوشيال ميديا على غرار الدكتورة خلود والفنانة المغربية مريم حسين والنجمة المصرية مي عز الدين.


دارين البايض

وفي التفاصيل، استعرضت مشهورة سناب شات طريقة وضع مكياج الوجه الناعم " النيود" أمام متابعيها على التطبيق الشهير، وذلك في فيديو قصير، ركزت فيه على تصوير وجهها، حيث بدت فيه بـ ملامح وجه متغيرة لناحية الأنف والشفاه.

الأمر الذي قسم آراء النشطاء حول ظهورها الجديد بين مشيد بـ جمالها ومتهم إياها بـ اللجوء إلى استخدام فلتر جديد والخضوع لـ عملات التجميل على غرار عملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه، بينما استغرب البعض من عبارات الغزل التي دونت بـ اعتبارهم أن جمالها غير طبيعي ومصطنع، في حين اتجه آخرون لمقارنة ملامحها ببعض النجمات العربيات الشهيرات من المؤثرات ونجمات الفن.


وجاء في التعليقات:" طبيعي تتغير مكياج + فلتر حتى العنز تصير حلوة"، و" صارت تشبه دكتورة خلود"، و" الله يخلي العمليات بس"، و" صارت تشبه مي عز الدين"، و" البنت هذي ملكة جمال والله"، و" حسبتها مريم حسين"، و" غيرت الفلتر"، و" اعشق ذي الإنسانة".

و" كلهم صاروا نسخة بعض"، و" أنصدم ما أستغرب من اللي كانوا متحجبات وبعدين افصخوه"، و" سبحان من غيرها"، و" سوت خشمها وقطت الحجاب وبس"، و" صارت منى زكي"، و" مرة جميلة"، و" أخلاق عربجية"، و" الله يرحم أيام الهبل"، و" كأنها مسوية أنفها قبل كان منفرش".

دارين البايض تخلع الحجاب

وتصدرت الفنانة اللبنانية الشابة حديث الجمهور واعتلت مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية أواخر العام 2020، عقب إعلانها التخلي عن غطاء الرأس والخروج بدونه أمام الملأ، وهو ما عرضها لانتقادات سلبية لاذعة من قبل جمهورها والذي اتهمها بـ التعري وعدم الحفاظ على حشمتها التي اشتهرت بها.

الأمر الذي ردت عليه دارين البايض حينها بـ منشور مرئي، أكدت فيه أنها لطالما إلتزمت بـ غطاء الرأس دون الحجاب، وأنها وضعته الطرحة بناءً على نصيحة عدد من زميلاتها وبسبب الحشمة المفروضة في السعودية وأنها لم تتخلى عنه إلا مرة واحدة عند مشاركتها في مسلسل تركي، وأوضحت أن إيمانها موجود وأن الله وحده يعلم ما في نيتها وسريرتها وأن قرارها جاء رغبة منها في أن تكون صادقة مع نفسها ومع الله.

النهضة نيوز