نسرين طافش بـ إطلالة جريئة من أمام حمام السباحة

فن ومشاهير

نسرين طافش تستغل إطلالتها الجريئة من أمام حمام السباحة لـ توجيه نصيحة جديدة مستمدة من عالم الطاقة.. فيديو

23 كانون الثاني 2022 16:06

شددت الفنانة السورية نسرين طافش على ضرورة استقرار السلام النفسي للإنسان، ووجهت نصيحة لكل متابعيها مستمدة من عالم الجذب والطاقة حول وجوب تواصل الفرد مع الأقرباء لـ روحه ونفسه وممن ترتقي أرواحهم لمقام روحه، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ فيديو لها من أمام حمام السباحة، أطلت فيه بـ إطلالة صيفية جريئة.


نسرين طافش

حيث كتبت:" لاشيء في الدنيا أهم من سلامك النفسي.. تواصل فقط بـ من يتناغم مع مقام روحك السامية.. خذ نفس عميق واذكر خمس نعم تشكر الله عليها".

وتفاعل محبو النجمة المقيمة في الإمارات مع منشورها وانهمروا عليه بـ وضع علامات الإعجاب وبالتغزل بها والإشادة بـ جمالها في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" مجملك"، و" شلون جمال"، و" المزة أوي أوي بجد"، و" بحبك".


مسلسل نسرين طافش الجديد جوقة عزيزة

الجدير بـ الذكر أن النجمة السورية المقيمة في الإمارات، اعتذرت مؤخراً عن خوض بطولة الجزء الثاني من المسلسل المصري " المداح" رغم النجاح الكبير والإشادات الواسعة التي نالتها على هامش أدائها العالي في العمل، وذلك لصالح عودتها إلى عالم الدراما السورية بعد غياب تجاوز الثلاث سنوات.

حيث تعاقدت على بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" والذي ستحضر فيه إلى جانب الفنان الكبير سلوم حداد والنجم الشهير أيمن رضا ومجموعة أخرى من أبرز وجوه الدراما السورية، وتجدر الإشارة إلى أن العمل من تأليف وسيناريو وحوار السيناريست السوري خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

آخر أعمال نسرين طافش

وتنافست نسرين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح" المستوحى من واقع وحالة الأشخاص المتأثرين بـ حلقات الذكر والابتهالات الدينية والروحانيات.

وخاضت بطولته النجمة الشابة إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:"حمادة هلال، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبير فاروق، محمد الصاوي، محمود عامر، محسن منصور، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، محمد عز، حنان سليمان، هادي خفاجي، جمال عبد الناصر"، وذلك إضافة إلى مشاركتها في بطولة المسلسل الإذاعي " نادي آند رويد" والذي جمعها مع النجم المصري الشهير أحمد عز.

النهضة نيوز