ابنة روان بن حسين في فيديو غنائي راقص

فن ومشاهير

روان بن حسين تطلق تحدي رقصة أديوس وتقدم دويتو غنائي مع ابنتها لونا.. فيديو

25 كانون الثاني 2022 12:23

أطلقت الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عدة مقاطع فيديو قصيرة جمعتها بـ ابنتها الوحيدة لونا عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

استعرضت فيها انجذاب طفلتها البالغة من العمر عامان إلى عالم الفن المليء بـ البهجة والفرح، وذلك من خلال فيديو غنائي وتحدٍ راقص أطلقته الأولى على هامش طرحها فيديو كليب أغنية أديوس.



لونا ابنة روان بن حسين

أطلت مشهورة سناب شات الكويتية في إحدى المقاطع المرئية، وهي تغني مقطعاً موسيقياً من أغنيتها الشهيرة "كان ياما كان" رفقة طفلتها التي بدت منسجمة في الغناء.

فيما بدت في مقطع آخر وهي ترقص برفقتها على وقع أنغام جديدها الغنائي " أديوس"، والذي أطلقت من خلاله روان تحدي رقصتها في فيديو كليب الأغنية المغربية.


وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد للفاشينيستا الكويتية الشابة وطريقة تعاملها مع طفلتها ومتنمر على شكلها وملامحها وبين مشيد بصوتها وأدائها ومميزات بشرتها.

ومما جاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناعامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM:

"يجنن صوتها"، و" إيمت راح تقتنعوا هـ الشفايف ما حلوة"، و" الحين هاذي صدق كويتية"، و" ليش هيك متغيرة"، و" وجهها كبير"، و" ما شاء الله ع الصوت"، و" كل شيء فيها ضخم"، و" طيب دخلي الكاميرا بـ فمك واخلصي"، و" خربت وجهها أول كانت وايد حلوة"، و" علمي بنتك تصلي أحسن من الأغاني باكر تطلع رقاصة أو طقاقة أو دمبغجية".

روان بن حسين تهدد المتطاولين والمتحرشين بـ ابنتها لونا

وفي سياق منفصل، توعدت مدونة الموضة المنخرطة حديثاً في عالم الفن أحد متابعيها بـ الضرب والاعتداء في حال حضر أمامها وأثبت رجولته بـ ملقاتها والوقوف أمامها وجهاً لوجه بعد تطاوله على طفلتها الصغيرة في تعليق مقتضب، اتهمها فيه بـ تصوير واستعراض مؤخرة ابنتها عقب نشرها صورة لها وهي تأمل المارة في الشارع من شرفة منزلها.

أديوس أغنية روان بن حسين الجديدة

ودخلت روان بن حسين عالم اللهجة المغربية مؤخراً من خلال أغنية "أديوس" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، وتعاونت فيها النجمة الكويتية الشابة مع مواطنها مغني الراب دافي، وبـ الكلمات مع يونس آدم وفي الألحان مع الفنانة أميرة زهير، ويقول مطلع أغنية أديوس:

ويقول مطلع الأغنية:" غالط إلا حسيتي هادي هي النهاية بقيتي ولامشيتي والله ما فارق معايا غير كون مهني فراقك.. ما يقتلني بقيتي تمشي يعني نوريك الباب أنايا كلمة أديوس داروها لهاد حالات وأنت بـ الخصوص ماتوقفش عليك الحياة".


النهضة نيوز