بوسي شلبي تغازل جون ترافولتا في حفل joyawards

فن ومشاهير

بوسي شلبي تغازل جون ترافولتا في حفل joy awards.. شاهدوا ردة فعل النجم الفرنسي العالمي بالـ فيديو

28 كانون الثاني 2022 12:35

تغزلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بـ النجم الفرنسي العالمي جون ترافولتا خلال لقائها به في حفل صناع الترفيه joy awards الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الخميس في المملكة العربية السعودية.



بوسي شلبي تغازل جون ترافولتا في joy awards

وثقت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي لقائها بـ النجم العالمي جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه وذلك من خلال فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهرت فيه وهي تعبر عن حبها الكبير للممثل الفرنسي الشهير، واصفة إياه بـ أيام شبابها الجميلة، قبل أن تطالب نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي بـ دعوته إلى أحد مهرجانات القاهرة واستضافته في أحد الفعاليات وسط تعالي أصوات ضحكات نجوم مصر الحاضرين.

حيث قالت:" يا ترافولتا.. أنا أحبك يا ترافولتا.. أنت أيام شبابي الحلوة يا ترافولتا.. شفتوا شفتوا ترافولتا.. شوفتوا القمر.. يجب أن تأتي إلى القاهرة.. يالله يا أشرف اعزموا على المهرجان.. أصل أنا من جيل ترافولتا..".


ردود الفعل على لقاء بوسي شلبي وجون ترافولتا في joyawards

وتعرضت بوسي شلبي على إثره لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء ورواد التطبيق عقب تناقل المقطع المرئي عبر الحسابات الفنية العامة المعنية بـ نقل أخبار النجوم.

إذ وجد البعض في تغزلها به ومخاطبته بـ لغة غير مفهومة له أمراً مبتذلاً ومعيباً، في حين انتقد البعض قولها أنها من جيله وعيبوا على ما قامت به بـ اعتبارهم أن ردة فعل ترافولتا اتجاهها كانت سلبية.

وجاء في التعليقات:" كل مكان نشوفها"، و" أنتِ من جيل أمه"، و" أف يا ناس هي مين حطا والله في عام كتير شاطرة.. ليش هي مستواها كتير ضعيف وكبرت ومزعجة"، و" عيب تحكي بـ لغة مو فاهمها الطرف التاني طالما ما بتعرفي إنجليزي اسكتي".

و" الممثل قرفان من وجها وماله مزاج تقليس واستظراف عرب.. والقرف بوسي متوفقة إنها تظبط نفسها معاه.. والله صرنا أضحوكة من بعد ما كان للعرب قيمة".

انطلاق فعاليات حفل صناع الترفيه joyawards في السعودية

وانطلقت فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه في السعودية مساء أمس الخميس بـ حضور كوكبة من نجوم الفن العربي والعالمي، على غرار (جون ترافولتا، سلمان خان، أصالة نصري، أحلام، نادين نجيم، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، معتصم النهار، قصي خولي، وفاء الكيلاني، أشرف زكي، روجينا، غادة عادل" وغيرهم كوكبة من النجوم

النهضة نيوز