نادين نجيم تتحدى الثلوج بـ إطلالات ساخنة

فن ومشاهير

نادين الراسي تتحدى الثلوج بالـ هوت شورت ونادين نجيم تطالبها بـ ارتداء الملابس

28 كانون الثاني 2022 12:44

تحدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الأجواء الشتوية الباردة وحالة الصقيع التي عمت أرجاء البلاد نتيجة هطول الثلوج، بـ عدة إطلالات صيفية جريئة ومثيرة، حيث أطلت بالـ هوت شورت والبلوز الحفر عاري الكمين والصدر في عدة صور عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.



نادين الراسي بـ الهوت شورت على الثلوج

عبرت نجمة الدراما العربية المشتركة نادين الراسي عن سعادتها بـ الأجواء الشتوية التي تسيطر على بلدها الأم لبنان، وكشفت عن استمتاعها بـ برودة الطقس وعدم اهتمامها بـ انخفاض درجات الحرارة والصقيع الناتج عن الهطولات الثلجية التي غطت ملامح بعض المناطق الجبلية المرتفعة.

وشاركت الجمهور بـ عدة إطلالات جريئة لها من على ثلوج منطقة " فقرة"، بدت في إحداها مرتدية هوت شورت جلدي أسود، فوقه بلوز من اللون عينه وسترة حمراء، نسقت معه BOOTS ذو رقبة عالية.


وظهرت في إطلالة أخرى بـ ملابس سوداء بـ الكامل، تمثلت بـ سروال طويل وبلوز ضيق، كشف عن يديها بشكل كامل وعرّى جزءاً من صدرها.


نادين نجيم تطالب نادين الراسي بـ ارتداء الملابس

وجذبت إطلالات بطلة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" أنظار متابعيها من مشاهير وعامة اللذين انهالوا عليها بـ عبارات الغزل ومنها:" فتاتي الحديدية"، و" جمالك وجمال منظر التلج"، و" ملكة"، و" كل الحب"، و" ما أجملك"، و" حلوة وأجمل إطلالة"، و" متميز بين الجمال جمالها وجمالها فوق الجمال جميلا".

وطغت الطرافة على بعض التعليقات ومن بينها تعليق النجمة اللبنانية نادين نجيم التي طلبت من مواطنتها ارتداء الثياب لكونها شعرت هي بـ البرد عنها، قائلة:" أنا بردت عنك.. فوتي لبسي"، بينما علقت متابعة:" لبسي جاكيت"، و" مو بردانة؟".

أعمال نادين الراسي

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنان نادين الراسي في سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، تأليف زهير قنوع وفؤاد يمين وإخراج نبيل لبس.

وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" زياد برجي، هبة نور، محمد خير الجراح، مروة الأطرش، هشام حداد، أنجو ريحان، بونيتا سعادة، رانيا عيسى، كريستيان الزغبي" وغيرهم.

النهضة نيوز