نور ستارز تطل من على سرير المستشفى ومشاهير الفن والسوشيال ميديا يتفاعلون

فن ومشاهير

نور ستارز تحتفل بـ 19 مليون متابع من المستشفى وديانا حداد أبرز المتفاعلين

29 كانون الثاني 2022 15:40

حرصت اليوتيوبر العراقية نور ستارز على الاحتفال بـ وصول عدد متابعي قناتها الرسمية في يوتيوب لـ 19 مليون، رغم أنها حبيسة سرير المرض وتخضع للاستشفاء في أحد مشافي إمارة دبي.

وعبرت عن سعادتها وغبطتها بـ زيادة عدد محبي محتواها المصور، في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ فيديو الاحتفال الذي أطلت به من المستشفى بـ مساعدة بعض أصدقائها المقربين.



نور ستارز

ظهرت المدونة الشابة في المقطع المرئي وهي تحاول إطفاء شموع قالب حلوى الاحتفال بـ مساعدة إحدى الممرضات المشرفات على متابعة حالتها الصحية، بـ التزامن مع توثيق أصدقائها لهذه اللحظة.

وأبدت سعادتها الغامرة، موضحة أن مخططاتها للاحتفال بعيدة كل البعد عن المنشور، مبينة أنها كانت تستعد لتشويقهم إلى أغنيتها الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل أن تطلب الدعاء من الجمهور دون أن توضح أسباب دخولها إلى المستشفى وطبيعة مرضها.

حيث كتبت:" من المشفى احتفلت بـ وصولنا 19 مليون بـ اليوتيوب.. اليوم كان المفروض أصور لكم أشياء كتيرة تحمسكم للأغنية الجديدة اللي راح تنزل بعد كم يوم بـ تاريخ 2/2/2022.. س للأسف ما قدرت".

وتابعت:" أنا زعلانة شوي لأني اشتغلت كثير عـ الأغنية ومابقدر أصور أشياء حماسية إلها.. بس بنفس الوقت كل شي من ربنا خير والحمدلله على كل شيء.."، واختتمت اليوتيوبر العراقية الشهيرة منشورها قائلة:" ادعو لي.. ومبروك علينا 19 مليون والقادم أجمل بـ إذن الله.. يا رب".


المشاهير يدعمون نور ستارز

محبو نور ستارز من مشاهير وعامة، سارعوا إلى تهنئتها على سلامتها والمباركة لها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" ألف سلامة عليكِ حبيبتي ومبروك النجاح"، و" سلامتك حبيبتي"، و" بـ السلامة يا رب وتقومي وتحتفلي بـ العشرين".

و" سلامتك أتمنى أن تكوني بخير يا جميلة"، و" سلامات يا قلبي"، و" سلامتك يا عيوني مبروك"، و" سلامتك وتهانينا يا نور"، و" ما تشوفين شر"، و" الحمدلله على كل حال".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" ديانا حداد، بلقيس فتحي"، سونا غسان، رينيف، ليا، أمل سمير، ياسمين يسري، روزا، نجوى ذبيان، رند دالاتي".

النهضة نيوز