ديانا كرزون ومعاذ العمري يكشفان للمرة الأولى عن ملامح ابنتهما سلمى

فن ومشاهير

ديانا كرزون ومعاذ العمري يكشفان للمرة الأولى عن ملامح ابنتهما سلمى.. صورة

29 كانون الثاني 2022 15:52

نشر الإعلامي ومقدم البرامج الأردني معاذ العمري صورة جديدة، جمعته بـ زوجته الفنانة ديانا كرزون وبطفلتهما الوحيدة " سلمى"، وأرفقها بـ أمنياته لابنته بـ مستقبل أفضل من الحاضر الآني.



ديانا كرزون ومعاذ العمري مع ابنتهما سلمى

كشف مقدم البرامج الحوارية الإذاعية، معاذ العمري لأول مرة عن وجه ابنته الوحيدة " سلمى"، وذلك في منشور جديد، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

شارك فيه زوج الفنانة الأردنية الشهيرة ديانا كرزون صورة جديدة جمعتهما بطفلتهما الوحيدة سلمى أثناء استمتاعهما بـ ثلوج مدينة عمان، وعلق عليها بـ أمنياته لطفلته، قائلاً:

" سلمى يا روح قلب ماما وبابا، الله يكتب لك أيام أجمل وأحلى من أيامنا وربنا يقرب منك القلوب النقية البيضاء ويبعد عنك القلوب السوداء ويحفظك من كل شر"، وتفاعلت كرزون مع منشور زوجها معاذ العمري بـ الدعاء، معلقة:" آمين يا رب".


وهو ما أثار شهية المتابعين على التعليق على المنشور، حيث انقسمت ردودهم بين متغزل وداعٍ لأفراد عائلة ديانا كرزون بـ الحفظ من كل شر وسوء، ومما جاء فيها:

" الله يحميكم يا رب"، و" قل أعوذ برب الفل.. الله يحميكم"، و" الله يديم عليكم الضحكة والصحة وراحة البال"، و" الله يخليكم لبعض ويحفظكم ويديم المحبة على طول"، و" الله يحميها".

و" الله يحماها ويجعل أيامها كلها سعادة وحب وعلم ونجاج"، و" يا عمري"، و" ما شاء الله تبارك الله"، و" ما أحلاكم"، و" الله يبارك لكم"، و" آمين يا رب العالمين الله يخليلك ياه وتتربى بعزكم وولادكم يا الله"، و" الكياتة"، و" الله يخليها ويحفظها إلكم"، و" الله يجعلها من الذرية الصالحة".

أغنية ديانا كرزون الجديدة هيه على الله

الجدير بـ الذكر أن ديانا كرزون، طرحت مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان "هيه على الله" عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات عباس عبد الله وبالألحان مع كرار شريف وبـ التوزيع الموسيقي مع ميثم علاء الدين.

ويقول مطلع الأغنية:"ما توكف الدنية على مثلك افهمها عايفني متونس كل ضنك أرجعلك.. لك أنت تتحلم يابه.. إنه مو لأول أهتملك شبيه يله الحك القبلك.. هيه على الله.. الدنية ع الله.. العايفني حيروح من بالي.. يله هيه ع الله.. لا مو ع أحد فرغته كلبي مابي ولحد".


النهضة نيوز