منة عرفة تطلب الدعاء بعد إصابتها وأفراد عائلتها وزوجها محمود المهدي بـ كورونا

فن ومشاهير

منة عرفة تطلب الدعاء بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا: الموضوع طلع صعب

2 شباط 2022 15:07

كشفت الفنانة المصرية منة عرفة عن إصابتها وأفراد عائلتها وزوجها محمود المهدي بـ عدوى فيروس كورونا، وتحدثت عن صعوبة الأمر في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة جديدة لها من على فراش المرض.


إصابة منة عرفة ومحمود المهدي بـ كورونا

نشرت النجمة الشابة منة عرفة صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيها وهي مستلقية بـ المامة على سرير الاستشفاء.

وأعلنت إصابتها رفقة زوجها وأفراد أسرتها بـ عدوى الوباء المستجد، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، كتبتها على المنشور، جاء في نصها:" الحمدلله دائماً وأبداً.. أنا وماما وبابا والبيت كله ومحمود إيجابي كورونا..".

وأوضحت صعوبة أعراض العدوى وطلبت الدعاء من الجمهور، قائلة:" كلنا تعبانين جداً.. ادعولنا الموضوع طلع صعب أوي.. ربنا يشفي كل مريض".


محمود المهدي يـتغزل بـ منة عرفة

وجاء إعلان النجمة المصرية الشابة بعد يومين من إثارتها الجدل بـ التفاعل بـ الضحك والمزاح مع تدوينة غزل قصيرة مرفقة بـ ملحوظة غريبة، وجهها لها زوجها الفنان محمود المهدي، كتب فيها:" لو أنتِ القمر، أنا الليل في حضن نجومك، ملحوظة نزلت بدون الكلسون".

وهو ما وضع الثنائي الشهير في مرمى التعليقات السلبية والهجوم اللاذع، إذ استغرب النشطاء من ملحوظة المهدي المتضمنة كلمة جدلية ذات معانٍ عديدة، تختلف بـ اختلاف المناطق واللهجات، وتساءل البعض منهم عن سبب نشره لهذه الملحوظة عبر السوشيال ميديا وتحديداً عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" طب وإيه لزمتها الكلمة الأخية الكلسون؟"، و" يعني إيه كلسون"، و" مش فاهم شو دخل الكلسون"، و" والله عيب وين شهامتك وأنت كاتب هـ الكلام"، و" أوجد الرابط العجيب بين الملحوظة وما سبقها من كلام".

آخر أعمال منة عرفة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية منة عرفة، حضرت مؤخراً في بطولة حكاية " حلم حياتي" من مسلسل " إلا أنا"، وذلك إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" مايان السيد، يوسف عثمان، تيام مصطفى قمر، إيفا، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داوود"، والحكاية من تأليف يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

النهضة نيوز