ملكة كابلي تهدي طفلتها سيارة عائلية وتستعرض شكلها في مرحلة الطفولة

فن ومشاهير

ملكة كابلي تهدي طفلتها سيارة عائلية وتستعرض شكلها في مرحلة الطفولة.. صورة وفيديو

5 شباط 2022 14:58

تعرضت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء عقب استعراضها للسيارة العائلية التي ابتاعتها لابنتها الصغيرة " قمر" البالغة من العمر عامان.



ملكة كابلي تستعرض سيارة طفلتها الصغيرة قمر

استفزت المدونة ملكة كابلي جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات بـ استعراضها لسيارة ابنتها الوحيدة من طليقها البلوغر الكويتي أحمد السالم.

حيث نشرت فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي توثق حجم وسعة السيارة العائلية الجديدة التي ابتاعتها لـطفلتها.

وبررت ملكة سبب ابتياعها السيارة ومنحها لابنتها على سبيل الهدية، قائلة:" لوسمحتوا سيارة قموري وصلت.. ليش سيارة قموري؟.. لأن هي وعاملاتها كثير.. ومن أول ما أخذ السيارة يا دوب تكفيهم هم ومشاويرهم.. مثلاً إذا ودها تروح الحضانة.. يوم بطلع معاهم.. عاد الله يستر على السيارة من قموري.. بكرة بلقى هذا كله مناكير.. فداها".


وتباينت ردود فعل النشطاء على المنشور بين ساخر من تصريح ملكة كابلي وبين متهم إياها بـ تقليد رهف القحطاني وسارة الودعاني، ومما جاء في تعليقات النشطاء على المقطع المرئي المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

" يحاولون يقلدون القحطانية"، و" المعنى الحقيقي لـ التبطر بـ النعمة"، و" على أساس هي دارية عنها"، و" لازم تعرضها مب شايفين خير"، و" تبي تصير ترند مجرد تصوير"، و" هياط حديثي النعمة مشكلة"، و" لازم يطبقوا عليهم قانون من أين لك هذا"، و" البنت تبي أمها أو أبوها ما تبي سيارة كشخة بـ هالعمر".

و" يا بخت العاملات فيها هم المستمتعين وبعدين علميها الأدب أول قبل الفشخرة.. طفلة صغيرة تحط مناكير وتشخبط وفي السيارة مشكلة والله"، و" أقسم بـ الله هذا المرض بعينه يختي أشتري سيارتين بعد وش دخلنا فيك هذي حياتك محد بكبها غيرك"، و" ملكة تحب تتمضمض وهي تتكلم".

صورة ملكة كابلي في مرحلة الطفولة

وفي سياق متصل، فاجأت مشهورة سناب شات، متابعيها قبل أيام بـ نشرها صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة، سبق وأن نُشرت قبل عشرين عاماً في أحد المجلات الفنية الشهيرة.


النهضة نيوز