شمس تطل بجرأة وتكشف أسباب طلاقها وفشل زيجاتها

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف أسباب انفصالها عن أزواجها وتطل بـ إطلالة جريئة كلاسيكية

6 شباط 2022 13:01

تحدثت الفنانة شمس الكويتية للمرة الأولى عن أسباب فشل زيجاتها المتكررة، وكشفت الأسباب وراء انفصالها عن أزواجها واختيار الطلاق والعيش وحيدة، بدلاً من الاستمرارية في الحياة الزوجية.



شمس الكويتية

وصرحت النجمة الخليجية المتهمة بـ إثارة الجدل بـ نفورها من الرجل بشكل عام على هامش ارتباطاتها السابقة والتي آلت بـ الفشل، وقالت في فيديو قصير، تم تداوله على نطاق واسع عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أن حاجتها المستمرة لطمأنة شريكها بـ وجودها إلى جانبه ودعمه المستمر في الكلام والعبارات الإيجابية، جعلتها تنفر من الحياة الزوجية.

وأوضحت أن أزواجها السابقين، كانوا يخافون من خسارتها ومن تغيرها، وعليه كانت دائماً تحاول طمأنتهم بـ التعبير عن حبها لهم وعدم التخلي عنهم إلى أن اختنقت وشعرت بـ قيد الملل من تكرار الموضوع في كل زيجاتها.

وعلقت:" هذا اللي يخليني أتطلق.. الخنقة.. ما عشت حالة اللي يثق إنه أنا ما حـ أطير منه.. كل مرة السبب هو واحد.. الخوف إنه الشخص اللي قدامي خايف.. مهما كان واو.. بـ عيش حالة الخوف.. تشوف.. تروح.. يمكن تغير تفكيرها.. كل الوقت مضطرة أطمن.. لا يا عيوني والله أنت أحسن واحد بـ الدنيا.. عشان هيك اخترتك طيب.. مليت من السلسلة كلها.. نفس الشخص".

شمس الكويتية بـ فستان جريء وإطلالة كلاسيكية

وفي سياق منفصل، استقطبت النجمة الكويتية الشهيرة أنظار الجمهور إليها بعد خروجها عليهم بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية، تمثلت بـ فستان كحلي طويل، تميز بـ أكمامه الطويلة وقبته الواسعة في جانب دون آخر، والشق العالي الذي كشف عن ساقها اليمنى بشكل أنثوي جريء بعيد عن التكلف والابتذال.


وكـ عادتها، قسمت شمس آراء الجمهور بين ناقد ومتهم إياها بـ تعمد الجرأة ولفت الأنظار من خلال تعدد الأعمال واللعب على السوشيال ميديا والخوض في مجال الغناء، وبين متغزل بها ومعبر عن رغبته في الزواج منها، ومما جاء في تعليقات النشطاء على المنشور المتداول:"عسل فديتها"، و" الفنانة شمس مستعجلة على الشهرة من أبو جركل إلى الغناء وإلى آخره"، و" زوجوني شمس".

آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية الخاصة، كانت أغنية "معلية" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر منصة تطبيق الـيوتيوب.

النهضة نيوز