رد ريان جيلر على متابع تمنى موته بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام

فن ومشاهير

ريان جيلر يتصدى لـمتابع تمنى موته بدلا من الطفل المغربي ريان أورام

7 شباط 2022 12:52

تصدى المدون السعودي ريان جيلر لـ مغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي.



ريان جيلر

شارك مشهور سناب شات السعودي، ريان جيلر تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصها تمنيات كاتبها بـ عيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير.

ورد نجم منصات التواصل الاجتماعي على منشور المغرد بـ تدوينة مقتضبة، عبّر فيها عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي قاسٍ، يسوده التنمر واللارحمة، قبل أن يدعو الله بـ أن يعين قلوب عائلته حين وفاته على الشماتة التي سيلاقونها من بعض المتنمرين.

حيث كتب:" لو كنت مكان الطفل المرحوم.. كنت راح أكون محظوظ.. لأن خير لي بـ رجع لربي بدل هـ البشر البشعة.. تشابه الأسماء بيني وبين هـ الطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي.. وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر.. وشمتانة فيني.. ليش؟.. ما أدري.. للأسف إحنا بـ زمن مخيف".

واختتم:" الله يكون بعونكم عائلتي بس أتوفى على الناس المريضة.. اللي راح تشمت بـ موتي".


ردود الفعل على تدوينة ريان جيلر

رد المدون السعودي الشهير قسّم آراء النشطاء على السوشيال ميديا بين متهم إياه بـ تزييف التدوينة ونشرها بـنفسه من حساب آخر له بغية لفت الأنظار إليه وإثارة الجدل حوله، وبين مستغرب من كمية الحقد والتنمر الشماتة التي لاتعرف قيمة الحياة ولاتقدر رهبة الموت.

وجاء في تعليقات النشطاء التي وردت على المنشور المتداول:" هاد بـ يحشر حاله بكل إشي"، و" ما أستبعد أن يكون كل هذا الكلام تأليف وسيناريو وحوار ريان جيلر"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله.. السواد عتم قلوب البشر.. الله يبعده عنا"، و" عـ أساس الناقد المتمني من المعمرين في الأرض المبشرين بـ الجنة".

و"في ناس ما يستحون إلا الموت ما فيه غشمرة وشماتة.. الله يرحم الطفل.. ويحفظ الشاب الثاني"، و" حرام دعوا الخلق للخالق.. بـ كفينا عنف وقتل وموت حروب خلاص.. انشلعت قلوب الأمهات والأباء اللي بدهم بس يعيشوا بـ عالم طبيعي لأطفالهم".

النهضة نيوز