مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 81.. شاهد مسلسل المؤسس عثمان مترجم وبدقة عالية على قصة عشق وصفحة الفاتحون

7 شباط 2022 16:55

يستحوذ مسلسل قيامة عثمان الشهير بـ اسم المؤسس عثمان على اهتمام الجمهور العربي المحب للأعمال الدرامية التاريخية التركية، وعليه يبحث المشاهدون بشكل دوري متكرر على تحديث المعلومات المتعلقة بـ العمل من مواعيد عرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، بما فيها الحلقة 81 من قيامة عثمان على قصة عشق وصفحة الفاتحون وموقع لاروزا.




مسلسل قيامة عثمان

يعد مسلسل المؤسس عثمان امتداداً لقصة وأحداث المسلسل التاريخي قيام أرطغرل، إذ أنه يحاكي قصة السلطان عثمان نجل القائد أرطغرل بكل ما فيها من أحداث وتفاصيل، والتي خولته لاستكمال مسيرة والده وتحقيق أمنيته في بناء دولة قوية ذات سلطة وسيادة.

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل المؤسس عثمان، بدءاً من توقيت عرض الحلقة الأسبوعية منه مروراً بـ تحديث تردد القنوات الناقلة له وصولاً إلى رابط مشاهدته على منصتي قصة عشق ولاروزا وعلى صفحى الفاتحون الناشطة على تطبيق فيسبوك.


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وروابط مشاهدة الحلقة 81 على الفيسبوك وقصة عشق ولاروزا

تردد قناة ATV التركية

تعرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة ATV التركية، مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 81 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

كما ستعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة 81 من قيامة عثمان في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، مساء يوم الخميس، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان الحلقة 81 مترجمة وبدقة عالية على صفحة الفاتحون

تردد قناة اليرموك

وتذيع قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية تركيا.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد المؤسس عثمان 81 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

النهضة نيوز