شاهد الحلقة 78 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 78.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة وروابط مشاهد المؤسس عثمان على قصة عشق ولاروزا

4 كانون الثاني 2022 16:34

ينتظر محبو المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان الشهير بـ اسم " المؤسس عثمان" عرض الحلقة 78 منه، والمدرجة في خانة الرقم 13 من الموسم الثالث من العمل الجماهيري.

ويبحث العديد من متابعي مسلسل المؤسس عثمان عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة له، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول قيامة عثمان 78، ويوفر لكم رابط مشاهدة العمل مترجم على منصة موقع قصة عشق ولاروزا وعلى صفحة الفاتحون عبر الفيسبوك.


قيامة عثمان

لاقى العمل التركي التاريخي ضجة واسعة بين أوساط محبي الدراما التركية منذ إعلان صناعه عنه، خاصة وأنه يعتبر استكمالاً لـ قصة مسلسل " قيامة أرطغرل"، إذ أنه يحاكي سيرة حياة القائد عثمان نجل أرطغرل والخطوات التي قام بها من أجل إكمال مسيرة والده بـ إنشاء دولة قوية ذات شأن.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان على ثلاث شاشات تلفزة منها عربية وتركية، وذلك بـ نظام حلقة واحدة جديدة أسبوعية، كما أن الحلقة الأسبوعية تذاع عبر عدة منصات بشكل مترجم وبدقة عالية، وهنا نقدم لكم مواعيد عرض تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وروابط مشاهدة المؤسس عثمان على منصة لاروزا وموقع قصة عشق وصفحة الفاتحون.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وروابط مشاهدة الحلقة 78 على الفيسبوك وقصة عشق ولاروزا

تردد قناة ATV التركية

يستطيع محبو مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة 78 منه على قناة ATV التركية، مساء يوم غدٍّ الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 78 من قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

ننوه هنا إلى أنه تم تأجيل عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان إلى تاريخ 19/1/2022 جراء إصابة بعض الممثلين بـ فيروس كورونا ( بحسب صفحة الفاتحون الناقلة للعمل).


تردد قناة الفجر الجزائرية

في حين تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة 78 من المؤسس عثمان في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، مساء يوم الخميس المقبل، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 78 من قيامة عثمان مترجمة على منصة لاروزا



تردد قناة اليرموك

ويشار إلى أن قناة اليرموك ستعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية تركيا.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 78 من المؤسس عثمان مترجمة على صفحة الفاتحون


النهضة نيوز