محمد عساف يرزق بـ مولوده الأول ريان

فن ومشاهير

محمد عساف يخلد اسم الطفل المغربي الراحل ريان أورام بـ إطلاق اسمه على مولوده الأول

8 شباط 2022 12:40

استقبل الفنان الفلسطيني محمد عساف قبل أيام مولوده الأول من زوجته ريم عودة، وزفَّ الخبر إلى الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، معلناً عن تسميته بـ " ريان" تيمناً بـ الطفل المغربي الراحل ريان أورام ( حبيس البئر).



محمد عساف يرزق بـ مولوده الأول ريان

رزق النجم الفلسطيني المقيم في الإمارات، محمد عساف بـ مولوده الأول "ريان" قبل أيام معدودة، وتكتم على الخبر طوال الفترة الماضية احتراماً لحالة الطفل المغربي ريان أورام، التي شغلت الرأي العام العربي والعالمي إلى أن توفاه الله قبيل خروجه من غياهيب محبسه في البئر.

وارتأى نجم برنامج Arab Idol أن يطلق على نجله الأول اسم " ريان" تيمناً بـ الطفل المغربي الراحل، وأعلن تفاصيل الخبر من خلال تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب فيها:" الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً على ما وهبنا.. وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام.. قبل عدة أيام رزقني الله بـ مولود أسميته ريان.. أسأل الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين".


وأثار إعلان عساف مشاعر الفرح والسرور في نفوس محبيه ومتابعيه من مشاهير وعامة، اللذين سارعوا للمباركة له وتهنئته على ما أتاه الله من نعمة.

حيث هنئته الفنانة السعودية وعد قائلة:" مبروك ألف مبروك.. الله يخليكم أنت وأمه على راسه وتفرحوا فيه.. ويطلع مثل أخلاقك ولطفك يا غالي"، وبارك له الملحن محمود الخيامي قائلاً:" مبروك ما جاك.. ما شاء الله تبارك الله.. ربنا يرزقك بره ويرزقه رضاك ويجعله ولد صالح لك".

في حين انتقد بعض النشطاء تسمية المطرب الشاب لنجله بـ اسم طفل متوفى لعدة اعتبارات ونصحوه بـ العدول عن قراره في تسميته قبل فوات الأوان وتقدم العمر بـ طفله البكر.

حيث كتبت متابعة:" ألف مبروك تتهنى فيه.. صح حلو الاسم والقصة الحزينة بس ابنك بعده بيبي خليتوا يرتبط بـ قصة تحزن كتير.. هيدا رأيي"، وأضافت ناشطة:" مبروك ما جاك مقدماً ويتربى في عزك.. لكن نصيحة لوجه الله وما أكذب فيها لو تبغى تعيش حياة هنيئة خالية من الإزعاج والمشاكل غير اسم ولدك..".

وتابعت:" لسه ما فات الأوان.. نصيحة والله العظيم ما أكذب عن تجربة لكل ريان عدى في حياتي.. ناصحين نصيحة لـ وجه الله.. نصيحة وشكراً..".

محمد عساف ينعى الطفل المغربي ريان أورام

وكان الفنان محمد عساف من أبرز النجوم المتفاعلين مع قضية الطفل المغربي الراحل، حيث كان يدعو له في تغريداته بـ الرحمة والخروج سالماً قبل أن ينعاه بـ كلمات مؤثرة، قال فيها:" وجع القلب.. رحمك الله يا ريان.. كل التعازي لأهل الطفل ريان ولأهلنا في المغرب ولنا جميعاً.. إنا لله وإنا إليه راجعون..".


أغنية أنا العاشق جديد الفنان محمد عساف

الجدير بـ الذكر أن النجم الفلسطيني الشاب، أطلق قبل أيام قليلة أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، حملت عنوان " أنا العاشق"، وهي من كلمات هالة علي وألحان محمود الخيامي وتوزيع الموسيقي طارق عبد الجبار.


النهضة نيوز